شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مصادر تكشف عن هوية المتهم المسترد من قبل هيئة النزاهة وهو رجل الاعمال أحمد سعد غانم الصراف، ،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصادر تكشف عن هوية المتهم المسترد من قبل هيئة النزاهة وهو رجل الاعمال أحمد سعد غانم الصراف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصادر تكشف عن هوية المتهم المسترد من قبل هيئة...

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصادر تكشف عن هوية المتهم المسترد من قبل هيئة النزاهة وهو رجل الاعمال أحمد سعد غانم الصراف وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء الموجة الحارة

على مدار الأسبوع الماضي، شهدت كافة الأنحاء ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة التي تخطت المعدلات الطبيعية لمثل هذا التوقيت من كل عام، فضلا عن ارتفاع نسب الرطوبة أيضا مما أدى إلى زيادة الشعور بارتفاع درجات الحرارة المحسوسة عن المسجلة، الأمر الذي جعل الكثيرين يرغبون في معرفة موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة.

موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انتهاء الموجة شديدة الحرارة وانخفاض درجات الحرارة بقيم تصل إلى 3 درجات مئوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بدءا من اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو، على أن يستمر ذلك الانخفاض على مدار أيام السبت والأحد الموافق 6 و 7 يوليو.

وأوضحت الأرصاد الجوية أن هذا الانخفاض في درجات الحرارة يستمر لمدة 3 أيام فقط، على أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع مرة أخرى عن المعدلات الطبيعية لمثل هذا التوقيت من كل عام بدءا من يوم الاثنين المقبل، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على كافة الأنحاء، حار رطب ليلا.

نسبة الرطوبة اليوم

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى نسبة الرطوبة اليوم، إذ تتراوح العظمى ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 75 و 80%، فيما تتراوح الصغرى نهارا بين 25 و 35%، كما تتراوح العظمى في السواحل الشمالية بين 85 و 90%، وتتراوح العظمى بين 50 و 55%، وتتراوح العظمى على شمال الصعيد بين 55 و 60%، كما تتراوح الصغرى بين 15 و 20%، وبالنسبة لجنوب الصعيد تتراوح العظمى بين 25 و 30%، والصغرى بين 10 و 15%.

مقالات مشابهة

  • أنشأت بـ8 مليارات دينار.. النزاهة تكشف عطل البوابات الإلكترونية في المرائب
  • تحسن مؤقت يعقبه ارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة الجديدة
  • الأرصد تكشف موعد ارتفاع درجات الحرارة في مصر
  • تصل لـ 44 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا
  • مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء)
  • بعد ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف: تحسن في حالة الجو - فيديو
  • هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انتهاء الموجة الحارة
  • مصادر تكشف آخر مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان