أعلن نادي ريال مدريد الإسباني ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إعلان ريال مدريد أنهى الجدل حول وجهة كيليان مبابي ليصبح لاعبا في صفوف النادي الملكي لمدة 5 سنوات بحسب ما أعلنه النادي الإسباني.

وانضم مبابي إلى ريال مدريد بعد رفضه كل محاولات التجديد مع باريس سان جيرمان وسيبدأ رحلته مع النادي الملكي بعد انتهاء منافسات يورو 2024.

وخاض مبابي مع باريس سان جيرمان،  308 مباريات سجل 256 هدفًا وصنع 108 بمختلف المسابقات، بعد أن انضم من موناكو في صيف 2017، وعلى المستوى الدولي فشارك مبابي مع المنتخب الفرنسي في 77 مباراة دولية وسجل 46 هدفًا، وتوّج ببطولتي كأس العالم ودوري الأمم الأوروبية.

الجدير بالذكر أن  ريال مدريد لم يعلن قيمة عقد اللاعب، لكن شبكة "سكاي" أكدت في وقت سابق بأن كيليان مبابي سيحصل على راتب 15 مليون يورو راتب سنوي صافي من الضرائب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كيليان مبابي ريال مدريد کیلیان مبابی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي

أعلن المدرب التونسي نصر الدين النابي، رحيله عن تدريب فريق الجيش الملكي لكرة القدم بعد نهاية الموسم الكروي المنقضي.

ونشر النابي رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” جاء فيه: “أيها العساكر الأعزاء، احترامًا لكل الدعم الذي قدمتموه لي، يجب أن أوضح الموقف، بمشاعر متضاربة أعلن أن رحلتي كمدرب للجيش الملكي قد انتهت، بعد موسم صعب من العمل الشاق واللحظات المكثفة التي تقاسمناها معًا، حان الوقت لأقول وداعًا”.

وأضاف :”أريد أن أعرب عن امتناني العميق لجميع المُناصرين الذين كانوا مصدرًا دائمًا للتحفيز والدعم. لقد كان دعمكم الذي لا يتزعزع وتشجيعكم وشغفكم للنادي ذا قيمة كبيرة طوال فترة وجودي هنا”.

وتابع: “اعلموا أنني بذلت كل ما في وسعي، رغم القيود، مع الجهاز الفني واللاعبين، من أجل أن ينهي هذا النادي العظيم الموسم بلقب. لقد قرّر الواقع الميداني خلاف ذلك، وعلى الرغم من صعوبة الأمر، يجب علينا قبوله”.

وزاد قائلا: “إلى اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الإداري بأكمله، أشكركم على تفانيكم واحترافكم والتزامكم. أشكر الجنرال حرمو على دعمه، خاصة خلال الأوقات الصعبة، وكذلك الرئيس الأيوبي والعقيد مالك على الثقة التي وضعوها فيّ”.

وواصل: “أُغادر بذكريات ومودة عميقة للنادي وأنصاره. أنا مقتنع بأن الجيش الملكي سيستمر في النمو وسيبقى النادي في قلبي، وأشكر الشعب المغربي على حسن ضيافته واحترامه، بغض النظر عن المدينة، كنت دائمًا أحظى باستقبال جيد واحترام، وأشكركم على ذلك”.

مقالات مشابهة

  • نصر الدين النابي يعلن رسميا رحيله عن الجيش الملكي
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية