أبدى النجم الفرنسي كيليان مبابي سعادته بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني رسميًا، وذلك بعد إعلان النادي الملكي عن الصفقة، اليوم الإثنين.

وكتب كيليان مبابي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "حلم تحقق. سعيد جدًا وفخور بأن أكون جزءًا من نادي أحلامي ريال مدريد".

وأضاف مبابي: "من المستحيل أن أشرح مدى السعادة والحماس الذي أشعر به الآن.

لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم المذهل. هيا مدريد!".

Un sueño hecho realidad.
Muy feliz y orgulloso de formar parte del club de mis sueños @realmadrid Es imposible explicar lo feliz y emocionado que me siento en este momento. Estoy impaciente por veros, Madridistas, y gracias por vuestro increíble apoyo.
¡Hala Madrid! ????????????

A… pic.twitter.com/YTumusAXT6

— Kylian Mbappé (@KMbappe) June 3, 2024

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: "توصل نادي ريال مدريد لكرة القدم، وكيليان مبابي، إلى اتفاق يقضي بموجبه بالبقاء لاعبًا في ريال مدريد خلال المواسم الخمسة المقبلة".

وفي الأسابيع الأخيرة من الموسم المنصرم أعلن كيليان مبابي رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان وعدم تجديد تعاقده، وأكد أن موسم 2023-2024، هو الأخير له مع الفريق الفرنسي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد صفقات ريال مدريد كيليان مبابي مبابي کیلیان مبابی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا

دخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني فى رغبة قوية من اجل التعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق بولونيا الإيطالي.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى فى التعاقد مع ريكاردو كالافيوري هذا الصيف بعد تألقه مع إيطاليا فى كأس أمم أوروبا ورفقة فريق بولونيا فى الدوري الإيطالي الممتاز.


ويشارك كالافيوري حاليًا رفقة منتخب إيطاليا فى بطولة كأس أمم أوروبا، حيث نجح فى التأهل مع الطليان لدور ثمن نهائي البطولة القارية.

ريكاردو كالافيوري على رادار ريال مدريد
قالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع ريكاردو كالافيوري مدافع فريق بولونيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن نادي بولونيا يُقدر سعر المدافع الدولي الإيطالي بقيمة 40 مليون يورو والسعر قد يستمر في الإرتفاع بعد تألقه فى يورو 2024.
متى ينتهي عقد كالافيوري مع بولونيا؟
يمتلك المدافع الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري عقدًا مع نادي بولونيا الإيطالي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027

 

مقالات مشابهة

  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • ‎القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو .. فيديو