منوعات، ما سبب اختفاء جوري بكر عن السوشيال ميديا خلال الفترة الاخيرة؟،جوري بكر كشفت الفنانة المصرية جوري بكر الأسباب وراء اختفائها الفترة الأخيرة وبصورة .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما سبب اختفاء جوري بكر عن السوشيال ميديا خلال الفترة الاخيرة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما سبب اختفاء جوري بكر عن السوشيال ميديا خلال الفترة...
جوري بكر كشفت الفنانة المصرية جوري بكر الأسباب وراء اختفائها الفترة الأخيرة وبصورة ملاحظة عن مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال رسالة وجّهتها للجمهور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام). وقالت جوري بكر خلال خاصية القصص القصيرة "أنا بخير الحمد لله بس كان في مشروع بشتغل عليه وتقريبا ربنا موفقنيش بس الحمدلله على كل شيء.. كتر ألف خيركم على سؤالكم".

جوري بكر من داخل (الجيم) قد أثارت كموجة انتقاد واسعة، وعلقت عليها: "أنا تقريبا بقيت بحب الجيم أكتر من بيتنا"، الأمر الذي أثار حالة واسعة من التساؤلات بين متابعيها ونشطاء مواقع التواصل خاصة أنها أعلنت حملها في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا..شاهد.. جوري بكر تهاجم منتقدي صورها بـ"الجيم"

وردت جوري بكر على الانتقادات الموجهة إليها، مؤكدة أن صورتها داخل الجيم قديمة، وكتبت أيضاً ضمن خاصية (الستوري): "ثانية واحدة يا جماعة صور الجيم دي صور قديمة من سنة تقريبا  أنا حامل في السابع، هو إنتوا بجد بتفكروا إزاي؟ وإيه كم الرسائل الغريبة دي؟ لا إله إلا الله." وفق (مصراوي)

آخر أعمال جوري بكر وحققت الفنانة جوري بكر حالة واسعة من النجاح بعد شخصيتها التي لعبتها في مسلسلها الأخير جعفر العمدة مع الفنان المصري الشهير محمد رمضان.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما سبب اختفاء جوري بكر عن السوشيال ميديا خلال الفترة الاخيرة؟ وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لغز اختفاء بريطانية لمدة 3 سنوات.. والشرطة تعثر على رفاتها داخل المنزل

جثة متحللة عُثر عليها لسيدة بريطانية يتجاوز عمرها الـ40 عامًا، داخل شقتها التي تعيش فيها بمفردها بعيدًا عن أسرتها، بسبب ظروف عملها، لتكون الوسيلة الوحيدة للتواصل أسرتها معها عبر الرسائل، إلا أن الأمر بات مقلقًا بعد إرسال مئات الرسائل من أسرتها دون جواب.

ما كان غريبًا في وفاة لورا وينهام، أنها توفيت منذ مدة طويلة، إلا أنه جرى العثور على جثتها بعد 3 أعوام، واتضح ذلك بعد محاولات عدة من أسرتها في التواصل معها لكن بلا جدوى، لتدفعهم رغبتهم في الاطمئنان عليها إلى إبلاغ السلطات الصحية والنفسية التي تولت مهمة البحث عنها وفقًا لموقع «independent».

السيدة المتوفاة تعاني من الانفصام

وجهت السلطات قواتها إلى محل سكنها، وبعد محاولات عدة لطرق الباب، وجدوا في الأخير «وينهام» جالسة في مكانها، إلا أنها لم يحرك لها ساكنًا فهي توفيت بمكانها وتحللت جثتها بالكامل فلم يجدوا منها سوى رفاتها، لترحل في صمت تام دون معرفة أهلها.

كانت السيدة الأربعينية تعاني من حالة مرضية، كانت السبب الأكبر في وفاتها، فكانت تعاني من الانفصام، الأمر الذي كان يسبب لها حالة من القلق المميت، لدرجة اقتناعها بأنها من الممكن أن تؤذي عائلتها، لهذا اتخذت قرارًا أن تظل بعيدة من أجل حمايتهم، لهذا كانت لا تريد التواصل معهم، ولا يزال التحقيق الجنائي مستمرًا.

تحقيقات مستمرة حول الواقعة

بعد ظهور أدلة جديدة يجرى العمل حاليًا من قبل وزارة «DWP» وهي تلك المعنية بالعمل والمعاشات التقاعدية، والتي تستهدف استجواب عدد من الشهود لمعرفة المزيد من التفاصيل التي تتعلق بحالة السيدة البريطانية وذلك من أجل الوقوف على ماهية الدوافع التي تقودها إلى فعل ذلك، بالإضافة إلى أن المحكمة تنتظر في الوقت الحالي تقرير مراجعة حماية البالغين (SAR). 

ولم ويجري بعد تحديد نوع التحقيق الذي سيتم إجراؤه في وفاة السيدة البريطانية، ومن المقرر إجراء تحقيق كامل بعد ظهور أدلة جديدة من الممكن أن تفيد في سير القضية وفقًا لمحكمة ووكينغ كورونر.

مقالات مشابهة

  • الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها
  • سهم السوشيال ميديا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناوات سودانيات يشعلن السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة والجمهور يتغزل: (نار ولهب سكن القلب)
  • بطولة داخل بئر عمقها 15 مترا.. كلب حلوان حديث السوشيال ميديا ومنقذه بطل البرميل
  • الهزار قلب جد.. نجل أحمد شيبه يقاضي أحد مشاهير السوشيال ميديا بسبب صورة
  • منشور لتامر حسني يشعل السوشيال ميديا.. ما قصته؟
  • وسط ترقب رد إسرائيل.. اختفاء ناقلات ضخمة من جزيرة النفط الإيرانية
  • رسالة صوتية من تامر حسني تصبح حديث السوشيال ميديا
  • مناقشات عن "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" في أنشطة الثقافة بالقليوبية
  • لغز اختفاء بريطانية لمدة 3 سنوات.. والشرطة تعثر على رفاتها داخل المنزل