باشر الدولي الجزائري، العربي هلال سوداني، لاعب نادي ماريبو، تحضيراته على انفراد، تحسبا لانطلاق الموسم الكروي الجديد في سلوفينيا.

ونشر سوداني، مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي، أظهر من خلال التحضيرات التي يجريها، استعداد للموسم الجديد.

وأظهر ابن مدينة الشلف، احترافيته الكبيرة، من خلال سعيه للحفاظ على لياقته البدنية، وضمان جاهزيته التامة، تحسبا لانطلاق البطولة السلوفينية.

يذكر أن العربي هلال سوداني (36 عاما)، بلغ في الموسم المنقضي، عتبة 100 هدف في مختلف الدوريات الأوروبية التي لعب فيها، ليكون بذلك خامس لاعب جزائري يحقق هذا الرقم.

⭕ بعد أيام قليلة من نهاية الدوري السلوفيني ، هلال العربي سوداني يواصل التدريبات على انفراد. pic.twitter.com/WlgLEwUIbf

— El Capitano⭐ (@spuerlilo) June 3, 2024

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية

انطلقت أمس الجمعة، بفرع سيتى كلوب، شبين الكوم، أولى أيام اختبارات الناشئين والتى شهد إقبالاً كبيرا من الاسر واللاعبين.

وكان قطاع كرة القدم بمجموعة أندية سيتي كلوب قد حدد يوم 28 يونيو الحالي موعداً لانطلاق اختبارات الموسم الجديد لموسم 2024 و2025  في كل فروع أندية سيتي كلوب بجميع أنحاء الجمهورية، تحت إشراف الكابتن محمد وهبة عضو مجلس إدارة المجموعة ورئيس قطاع الكرة، والكابتن علاء نبيل عضو اللجنة الفنية للمراحل العمرية من مواليد 2007 وحتى  2017 تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الرسمية على مستويي الجمهورية والمناطق بالإضافة إلى دوري البراعم والمهرجانات.
يشارك في إجراء الاختبارات كل نجوم سيتي كلوب بقيادة الكباتن سيد معوض المدير الفني والنجوم الكبار غانم سلطان وأسامة عرابي ومحمد سعد وحسام حسن وأسامة عبد الكريم وعصام عبده وعمر خطاب، وتغطي الاختبارات محافظات الجمهورية حيث تقام في عشرة فروع لسيتي كلوب هي فروع الشروق والعبور وبنها وطنطا وشبين الكوم وبني سويف والفيوم ودمنهور وكفر الشيخ والزقازيق.
ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات مرحلتها الافتتاحية يوم الجمعة 28 يونيو بفرع شبين الكوم ويوم 29 بكفر الشيخ ويوم 30 ببنها بدءا من الساعة التاسعة صباحاً، وبحضور جميع نجوم سيتي كلوب لكرة القدم، فيما تستمر الاختبارات بنظامها الطبيعي في جميع الفروع بدءا من الجمعة الموافق 5 يوليو حيث يتم تقسيمها إلى ثلاثة مراحل بإقامة المرحلة الأولى ( أ. ب. ج ) التي تستمر حتى 21 يوليو والمرحلة الثانية في الفترة من 26 حتى 28 يوليو قبل أن تقام المرحلة الأخيرة بسيتي كلوب العبور في الفترة من 2 وحتى 4 أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • موعد استطلاع هلال شهر المحرم وبداية العام الهجري الجديد
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • 3 تجارب للنصر في معسكر هولندا
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • بالفيديو.. بن ناصر يتدرب على انفراد حفاظا على لياقته البدنية