شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الصغير اصدار البرلمان للقوانين الانتخابية يعني بالضرورة بدء سريانها وتنفيذ الاجراءات الواردة بها، ليبيا 8211; اعتبر وكيل وزارة الخارجية بالحكومة الليبية المؤقتة حسن الصغير، أن اصدار مجلس النواب للقوانين الانتخابية يعني بالضرورة بدء سريانها .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصغير: اصدار البرلمان للقوانين الانتخابية يعني بالضرورة بدء سريانها وتنفيذ الاجراءات الواردة بها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصغير: اصدار البرلمان للقوانين الانتخابية يعني...

ليبيا – اعتبر وكيل وزارة الخارجية بالحكومة الليبية المؤقتة حسن الصغير، أن اصدار مجلس النواب للقوانين الانتخابية يعني بالضرورة بدء سريانها وبدء تنفيذ الاجراءات الواردة بها من قبل المفوضية وكذلك من قبل الجهات التنفيذية والاهم هو بدء تحقق الآجال والتواريخ الواردة بها.

الصغير أكد في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن بدء كل هذه الاجراءات سيعزز من فرص بقاء حكومة عبد الحميد الدبيبة لانها ستتلقف الاجراءات الخاصة بها كجهة تنفيذية وتبداء بها وتسقط عن البرلمان ومجلس الدولة حجة الحكومة الواحدة الموحدة.

وتابع “كذا الآجال والتواريخ والاستحقاقات الواردة بالقوانين اذا مر او سقط احداها هذا يعني سقوط وبطلان الاجراءات والتصرفات الناجمة عنها، فحذاري من الانجرار وراء كمائن التسرع”.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصغير: اصدار البرلمان للقوانين الانتخابية يعني بالضرورة بدء سريانها وتنفيذ الاجراءات الواردة بها وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس 15 مايو: رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية وتنفيذ شبكة الكهرباء

تابع المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، أعمال تمهيد بعض الطرق والبدء فى أعمال الطبقة الأسفلتية وأعمال تنسيق الموقع ضمن مشروع رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية الثانية بالمدينة، وفق خطة شاملة لجهاز المدينة للنهوض بكافة الطرق على مستوى جميع المراحل.

وأشار رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إلى أن هذه الأعمال يتم تنفيذها لتوفير بيئة آمنة وملائمة للمستثمرين وكافة العاملين بالمنطقة، من خلال تحسين جودة الطرق بالمنطقة الصناعية لاستقطاب المزيد من الاستثمارات داخل المدينة، مؤكداً أنه يتم تكثيف الأعمال بجميع المشروعات الجارية بالمدينة .

وفي سياق متصل، قال رئيس جهاز مدينة 15 مايو، إنه جارٍ تنفيذ شبكة كهرباء منطقة الزهراء بعدد ٢٠٣ عمارات ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين – محور منخفضى الدخل ".

وأوضح رئيس الجهاز، أنه جارٍ تنفيذ شبكة الجهد المنخفض لتغذية صناديق التوزيع، لافتاً إلى أن شبكة الجهد المنخفض هى الشبكة المسئولة عن توصيل الكهرباء من غرف المحولات إلى صناديق التوزيع، ليتم توزيع الكهرباء إلى الوحدات الفردية داخل المباني.

مقالات مشابهة

  • عودة القطار السياحي إلى الجولان بمراكش
  • إدارة مولودية الجزائر تكشف أبرز قرارات الاجتماع الأخير لمكتبها التنفيذي
  • ضوابط إصدار شهادة التمتع بحوافز المشروعات الصغيرة
  • حادثة اختطاف عشال.. اللجنة الامنية العليا تصدر قراراً بايقاف مسؤولاً أمنياً رفيعاً عن العمل وإحالته للتحقيق وتتخذ عدد من الاجراءات - بيان
  • انتشال جثة غريق في شاطئ الصغير مولو بسكيكدة
  • «أبوظبي للتقاعد» يختتم سلسلة ورش لتوعية المؤمَّن عليهم
  • رئيس 15 مايو: رفع كفاءة طرق وأرصفة المنطقة الصناعية وتنفيذ شبكة الكهرباء
  • مجلس النواب يصادق بالإجماع على قانون تنظيمي يتعلق بالتعيين في المناصب العليا
  • رئيس مدينة بني مزار: الرقعة الزراعية حق أصيل للأجيال القادمة
  • محافظ الدقهلية يأمر بتوزيع ورود التهاني الواردة له من المهنئين على المرضى بمستشفيات المنصورة