شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن غياب الأرجنتيني سانشيس قرابة عام بعد تدخّل مروّع من نجم ريال السابق مارسيلو، ا ف ب الأمة برس2023 08 03 منذ 5 دقيقةيغيب مدافع أرخنتينوس جونيورز الأرجنتيني لوسيانو سانشيس عن .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غياب الأرجنتيني سانشيس قرابة عام بعد تدخّل مروّع من نجم ريال السابق مارسيلو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غياب الأرجنتيني سانشيس قرابة عام بعد تدخّل مروّع من...

ا ف ب - الأمة برس

2023-08-03 | منذ 5 دقيقة

يغيب مدافع أرخنتينوس جونيورز الأرجنتيني لوسيانو سانشيس عن الملاعب قرابة عام إثر تعرضه لإصابة بالغة في ركبته اليسرى تسبب بها نجم ريال مدريد الاسباني السابق وفلوميننسي البرازيلي مارسيلو خلال لقاء الفريقين في مسابقة كوبا ليبرتادوريس لكرة القدم.

وداس مارسيلو بكامل ثقله على قصبة المدافع الأرجنتيني البالغ 29 عاماً ما أدى إلى ثني ساقه بالكامل إلى الوراء واثارة الذعر والخوف داخل الملعب وخارجه بسبب فداحة الإصابة.

وقال الطبيب الأرجنتيني أليخاندرو رونكوني لإذاعة دي سبورتس الأربعاء "خلال 23 عاماً كطبيب لم أر أي شيء كهذا، إنه تقريبا انفصال بين عظم الفخذ والشظية"، مؤكداً أن سانشيس (29 عاماً) سيخضع لعدة عمليات جراحية لإعادة بناء الركبة، و"يستغرق التعافي ما بين 10 و12 شهراً".

وتعرض سانشيس للإصابة في الدقيقة 55، فيما رفع حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه مدافع نادي العاصمة مدريد السابق ليخرج من الملعب باكياً.

كتب مارسيلو (35 عاماً) على مواقع التواصل الاجتماعي "اليوم كانّ علي أن أعاني من لحظة صعبة للغاية في الملعب. لقد تسببت بإصابة بالغة لزميل محترف من طريق الخطأ"، وتابع متوجهاً للمدافع سانشيس "أتمنى لك أفضل شفاء ممكن".

وردّ نادي أرخنتينوس "نحن خصوم ولسنا أعداء"، شاكراً مارسيلو وفلوميننسي على قلقهما. 

وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل 1-1 على ملعب دييغو مارادونا في العاصمة بوينس ايرس في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة كوبا ليبرتادوريس التي توازي كأس الأبطال في أوروبا. ويتواجه الفريقان إياباً الأسبوع المقبل في ريو دي جانيرو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب الأرجنتيني سانشيس قرابة عام بعد تدخّل مروّع من نجم ريال السابق مارسيلو وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه.. حبس إمبراطور الكيف في القاهرة

قررت النيابة العامة حبس عنصر إجرامي وبحوزته كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية قرابة 8 ملايين جنيه بالقاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد أكدت قيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بالقاهرة بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه..وبحوزته كمية لمخدر البودر وزنت 3 كيلو جرامات - كمية لمخدري "الحشيش – الآيس" - سيارة - مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" - 2 هاتف محمول)..وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة 8 ملايين جنيه تقريبًا.

مقالات مشابهة

  • فنزويلا تأمر باعتقال الرئيس الأرجنتيني وشقيقته
  • على خلفية سرقة طائرة.. فنزويلا تصدر مذكرة اعتقال بحق الرئيس الأرجنتيني وشقيقته
  • فنزويلا تصدر أمرًا بالقبض على الرئيس الأرجنتيني وشقيقته
  • قرابة 20 مليون دولار استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني
  • بلدية محافظة عنيزة تُصادر قرابة 500 كجم من اللحوم والأسماك
  • مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه.. حبس إمبراطور الكيف في القاهرة
  • تطبيق الحسم من درجات المواظبة في غياب الخميس السابق لإجازة اليوم الوطني
  • عاجل | تطبيق الحسم من درجات المواظبة في غياب الخميس السابق لإجازة اليوم الوطني
  • تحديد موعد محاكمة بلاتر وبلاتيني
  • تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني