شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لائحة اتحاد الكرة تنهي الجدل حول مشاركة كهربا في مباراة الأهلي والمصري مستند، 01 23 م الخميس 03 أغسطس 2023 كهربا لاعب الأهلي بدأت جماهير الكرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لائحة اتحاد الكرة تنهي الجدل حول مشاركة كهربا في مباراة الأهلي والمصري «مستند»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لائحة اتحاد الكرة تنهي الجدل حول مشاركة كهربا في...

01:23 م | الخميس 03 أغسطس 2023

كهربا لاعب الأهلي

بدأت جماهير الكرة المصرية، خاصة الداعمة للنادي الأهلي، في البحث والتساؤل عن موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، النهائي من المشاركة أمام المصري البورسعيدي، في لقاء اليوم بربع نهائي كأس مصر لنسخة الموسم الجاري 2022-2023، وذلك بعدما أكد المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، تخفيف عقوبته للإيقاف 6 مباريات بدلا من 12 مباراة، وغرامة نصف مليون جنيه. 

هل يشارك كهربا في مباراة الأهلي والمصري بكأس مصر؟

ووفقا للائحة لجنة المسابقات باتحاد الكرة، فإن كهربا بإمكانه المشاركة في مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي، إذ تنص المادة «أ» من المادة «35»: «تستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقات الدوري العام كمسابقة منفصلة وتستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقة كأس مصر كمسابقة منفصلة وتستقل حالات الإنذارات والطرد التي توقع في مسابقة كأس السوبر كمسابقة منفصلة، وبالتالي يكون كل مسابقة مستقلة بذاتها ما عدا الأخطاء الجسيمة التي تستوجب جزاء تأديبي (8) مباريات فأكثر».

وبالاستناد إلى هذه المادة من لائحة لجنة المسابقات في اتحاد الكرة فإن كهربا أصبحت 6 مباريات فقط وبالتالي فالإيقاف يسري على مسابقة الدوري الممتاز فقط ويحق للاعب النادي الأهلي الظهور بشكل طبيعي أمام الفريق البورسعيدي.

محمود كهربا يقود تشكيل الأهلي أمام المصري

ومن المتوقع أن يقود محمود كهربا تشكيل الأهلي أمام المصري، والذي سيكون كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام المصري في السادسة مساء اليوم الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي تقام على ستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لائحة اتحاد الكرة تنهي الجدل حول مشاركة كهربا في مباراة الأهلي والمصري «مستند» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمام المصری کأس مصر

إقرأ أيضاً:

السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تأهل النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، وذلك على الرغم من خسارته أمام برشلونة في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

التقى الأهلي مع برشلونة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، والتي تُقام على أرض مصر. يتم تنظيم البطولة في صالة استاد العاصمة الإدارية، حيث تستمر فعالياتها من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر.

انتهت المباراة بخسارة الأهلي بنتيجة 31-23 أمام برشلونة. ورغم هذه الخسارة، تمكن الأهلي من التأهل كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في مجموعته، متفوقًا بذلك على ناديي الزمالك والخليج السعودي، اللذين احتلا المركز الثاني في المجموعتين الأخريين.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وبهذه النتيجة، سيواجه النادي الأهلي في نصف النهائي فريق ماجديبورج الألماني، الذي تصدر المجموعة الثالثة. يُذكر أن الأهلي قد حقق انتصارًا ساحقًا في مباراته الأولى بالجولة الأولى أمام فريق سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15.

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ستقام مباراة الأهلي ضد ماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشارك في بطولة كأس العالم للأندية 9 أندية، هي: الأهلي، الزمالك، الخليج السعودي، برشلونة الإسباني، جامعة سيدني الأسترالي، فيزبريم المجري، توباتي البرازيلي، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي، وماجديبورج الألماني. تم تقسيم الأندية إلى 3 مجموعات، بحيث يتواجد في كل مجموعة 3 فرق. يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لمحمود كهربا بعد الوعكة التي تعرض لها
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • قمة الكرة الجميلة.. بايرن يرفع شعار "الثأر" أمام البطل ليفركوزن
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟