شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بسبب مارسيلو الأرجنتيني سانشيس يغيب 12 شهراً عن الملاعب، الخميس 3 أغسطس 2023 14 08يغيب مدافع أرخنتينوس جونيورز، الأرجنتيني لوسيانو سانشيس، عن الملاعب قرابة عام، إثر تعرضه لإصابة بالغة في .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب مارسيلو.

. الأرجنتيني سانشيس يغيب 12 شهراً عن الملاعب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب مارسيلو.. الأرجنتيني سانشيس يغيب 12 شهراً عن...

الخميس 3 أغسطس 2023 / 14:08

يغيب مدافع أرخنتينوس جونيورز، الأرجنتيني لوسيانو سانشيس، عن الملاعب قرابة عام، إثر تعرضه لإصابة بالغة في ركبته اليسرى تسبب بها نجم ريال مدريد الاسباني السابق وفلوميننسي البرازيلي مارسيلو خلال لقاء الفريقين في مسابقة كوبا ليبرتادوريس لكرة القدم.

وداس مارسيلو بكامل ثقله على قصبة المدافع الأرجنتيني البالغ 29 عاماً ما أدى إلى ثني ساقه بالكامل إلى الوراء وإثارة الذعر والخوف داخل الملعب وخارجه بسبب فداحة الإصابة.

مشهد مروع.. #مارسيلو يتسبب في كسر ساق منافسه ويتعرض للطرد //t.co/gqrquCSWSk pic.twitter.com/LHSsggN6KF

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 2, 2023

وقال الطبيب الأرجنتيني أليخاندرو رونكوني لإذاعة دي سبورتس "خلال 23 عاماً كطبيب لم أر أي شيء كهذا، إنه تقريباً انفصال بين عظم الفخذ والشظية"، مؤكداً أن سانشيس (29 عاماً) سيخضع لعدة عمليات جراحية لإعادة بناء الركبة، و"يستغرق التعافي ما بين 10 و12 شهراً".وتعرض سانشيس للإصابة في الدقيقة 55، فيما رفع حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه مدافع نادي العاصمة مدريد السابق ليخرج من الملعب باكياً.كتب مارسيلو (35 عاماً) على مواقع التواصل الاجتماعي "اليوم كانّ علي أن أعاني من لحظة صعبة للغاية في الملعب. تسببت بإصابة بالغة لزميل محترف من طريق الخطأ"، وتابع متوجهاً للمدافع سانشيس "أتمنى لك أفضل شفاء ممكن".وردّ نادي أرخنتينوس "نحن خصوم ولسنا أعداء"، شاكراً مارسيلو وفلوميننسي على قلقهما.وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل 1-1 على ملعب دييغو مارادونا في العاصمة بوينس أيرس في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كوبا ليبرتادوريس التي توازي كأس الأبطال في أوروبا. ويتواجه الفريقان إياباً الأسبوع المقبل في ريو دي جانيرو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب مارسيلو.. الأرجنتيني سانشيس يغيب 12 شهراً عن الملاعب وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن الملاعب

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة شهر

نواف السالم

أكدت تقارير صحفية سنغالية، أن إصابة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي، إدوارد ميندي، طويلة، الأمر الذي يعني تأكد غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

واستبعد الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة الألماني ماتياس يايسله، ميندي من مباراة القادسية في بطولة دوري روشن، بالإضافة إلى مباراة الوصل الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكرت شبكة taggatsn السنغالية، أن استبعاد الدولى السنغالى، من قائمة منتخب بلاده لخوض مواجهتي مالاوي ذهابًا وإيابًا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025، جاء بسبب الإصابة، وقد تصل مدة غيابه إلى شهر كامل.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره أهلي جدة، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • ريفر بليت يبحث عن تحسين مركزه بالدوري الأرجنتيني امام بلاتينسي
  • بعد زواج استمر17 عاما..خلع بسبب آلة قهوة في مصر
  • تقليص إيقاف بوغبا بسبب المنشطات إلى 18 شهراً
  • موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بعد تقليص عقوبة الإيقاف
  • زوج يطالب مكتب تسوية المنازعات بالصلح بينه وزوجته بعد خلافات دامت 16 شهرا
  • موعد عودة بوغبا إلى الملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات
  • بوغبا يقترب من العودة للملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات
  • الإصابة تبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة شهر
  • مبابي يغيب عن فرنسا في «الدوري الأوروبي»
  • القضاء الأرجنتيني يسمح بنقل رفات مارادونا إلى النصب التذكاري إم 10