متفرقات، لعشقه التصوير منزل هندي يشبه الكاميرا صور،لعشقه التصوير منزل هندي يشبه الكاميرا صور هندي يعشق التصوير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لعشقه التصوير.. منزل هندي يشبه الكاميرا- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لعشقه التصوير.. منزل هندي يشبه الكاميرا- صور
لعشقه التصوير.. منزل هندي يشبه الكاميرا| صور هندي يعشق التصوير

العالم حولنا مليء بالعجائب والغرائب ولم يكن يخطر ببال أحد أنه يقوم ببناء منزل علي شكل كاميرا بل ايضا يقوم بأطلاق أسماء ماركات كاميرات شهيرة علي أولاده...ما القصة.

حبا وتقديرا للتصوير الفوتوغرافي، عمد مصور هندي إلى بناء منزل على طراز الكاميرا وأطلق عليه اسم "كليك" بعد تسمية أبنائه بماركات شهيرة.

وأصبح المصور رافي هونجال (49 عامًا)، الآن، حديث البلدة بعد تصميم منزله على شكل كاميرا، وهو والذي كلفه 71 روبية لكح، حسبما ذكرت صحيفة News Minute.

وأطلق المصور الهندي على المنزل اسم "Click"، ومن قبل أطلق على أبنائه الثلاثة أسماء ماركات كاميرات شهيرة وهي كانون ونيكون وإبسون، واستغرق الأمر عامين ونصف لبناء المنزل الشهير في Belagavi.

جاءت فكرة المنزل نتيجة شغفه الدائم بفنه، إذ بدأ اهتمام رافي بالتصوير الفوتوغرافي في أوائل سن المراهقة تقليدا لشقيقه المصور براكاش.

وبعد فترة وجيزة من إكمال SSLC الخاص به في أواخر الثمانينيات، قرر رافي أن يجعل التصوير الفوتوغرافي مهنته، حسبما ذكرت News Minute.

وقال هونجال لوكالة الأنباء IANS: "الطابق الأول تم بناؤه على شكل طابعة إبسون، والطابق الثاني به نافذة على شكل عدسة نيكون في المنتصف، ونافذة غرفة النوم في الطابق الثالث على شكل فلاش كانون وجدار الشرفة مع زر".

|أغرب قضية بالمحكمة.. يطالب بتعويض 5 ملايين دولار لأن "البيتزا لم تعجبه"

الكلمات الدالة : كاميرا التصوير هندي يعشق التصوير منزل علي شكل كاميرا مصور هندي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لعشقه التصوير.. منزل هندي يشبه الكاميرا- صور وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على شکل

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص إثر انهيار قبة منزل بأسوان

شهدت قرية غرب أسوان، مصرع شخص إثر سقوط قبة سطح منزل عليه بنجع الحمدلاب، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

جاء بداية تفاصيل الحادث عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطاراً يفيد بسقوط قبة سطح منزل علي شخص بقرية غرب أسوان، وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف وتبين أنه جثة هامدة، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية.

وتوجهت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الشخص لقي مصرعه إثر سقوط قبة سطح منزل أدت إلي لفظ أنفاسه الأخيرة على الفور، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • «طرق دبي»: 7700 كاميرا تراقب الوضع المروري بالإمارة
  • وهران.. الايقاع بشبكة متاجرة بالمخدرات وحجز حوالي 3 كلغ قنب هندي
  • مصرع شخص إثر انهيار قبة منزل بأسوان
  • فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • مسلحون مجهولون يهاجمون منزل لاعب اولمبي سابق وسط كركوك
  • كاتب يقاضي “نتفليكس” بسبب سرقة “لعبة الحبار” من فيلم هنديّ
  • لا يشبه ذوقان عبيدات أحدًا في الكتابة
  • مستوطنون يستولون على منزل وقطعة أرض في بلدة الطور بالقدس
  • 10 شهداء بقصف منزل بمخيم النصيرات