sayidaty، ترشيح سمر السلطان مديرة الحوكمة في شركة ميتا لثلاث جوائز عالمية،رُشِّحت سمر السلطان، مديرة الحوكمة للعلاقات الحكومية في شركة ميتا، لثلاث جوائز .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ترشيح سمر السلطان مديرة الحوكمة في شركة ميتا لثلاث جوائز عالمية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ترشيح سمر السلطان مديرة الحوكمة في شركة ميتا لثلاث...

رُشِّحت سمر السلطان، مديرة الحوكمة للعلاقات الحكومية في شركة ميتا، لثلاث جوائز عالمية في مجال المسار الرائد، والتحول الرقمي، والقائد التكنولوجي برعاية FTI للاستشارات.

يأتي ذلك استمراراً لدورها الريادي بوصفها سفيرةً عالميةً للمرأة السعودية في أكبر شركات التقنية العالمية، وتقديراً لجهودها في تعزيز الشمولية بصناعة التقنية.

وكانت السلطان، أعلنت يونيو الماضي ترشيحها لنيل جائزة النجم الصاعد ضمن جوائز التنوعُّ في التقنية بوصفها أول سعوديةٍ تترشَّح لها.

جائزة النجم الصاعد

وعبَّرت السلطان في تغريدةٍ عن سعادتها بأن تكون أول سعوديةٍ، تترشَّح لجائزة النجم الصاعد ضمن جوائز التقنية، وأكدت أن الترشُّح لها مجرد بدايةٍ، لكنه يستحقُّ الامتنان العميق، مشيرةً إلى أن ترشيحها للجائزة، جاء بناءً على تصويت زملائها من مختلف الجنسيات حول العالم، الذين عبَّروا عن تقديرهم لجهودها في تعزيز الشمولية بصناعة التقنية.

اقرأ المزيد : تعيين سمر السلطان كأول سعودية لقيادة مشروع "metaverse" بشركة "Meta"

تعديل الجائزة

وفي تغريدةٍ تاليةٍ، أعلنت عن حدوث تغييرٍ من قِبل اللجنة المنظِّمة للجائزة، وإبلاغها برسالةٍ عن ترشُّحها لثلاث جوائز أكثر تقدماً، لم يتم من قبل ترشيح أي سعودي لها، ما عدَّته فرصةً رائعةً، شاكرةً JP Morgan لتقديرها ما تقوم ب

الجوائز الثلاث

وقدَّمت السلطان توضيحاً أكبر حول الجوائز الثلاث التي ترشَّحت لها، مبينةً أنها أصبحت في قائمة الترشُّح للفوز بجوائز المسار الرائد، والتحول الرقمي، والقائد التكنولوجي برعاية FTI للاستشارات.

نبذة عن سمر السلطان

تخرَّجت سمر السلطان في جامعة الملك فيصل عام 2011، وحصلت على شهادة الماجستير بالتجارة الدولية من كلية ترينيتي في إيرلندا، ودبلوم إدارة الأعمال في 2017 من جامعة فودان في الصين.وعام 2018 التحقت بالعمل في شركة «فيسبوك»، لتكون أول سعودية تشغل منصباً في أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي.

لمزيد من المعلومات كان لسيدتي حوار سابق في العدد 2154 عبر الرابط : مديرة الحوكمة للعلاقات الحكوميّة في شركة Meta سمر بنت عبد المحسن السّلطان: الهوية الأصيلة لا تتأثر بالمتغيرات

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترشيح سمر السلطان مديرة الحوكمة في شركة ميتا لثلاث جوائز عالمية وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ممثلو مجموعة مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع كوبريسي إيجيبت ومدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر

استمراًر لسعي المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ» نحو جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة سيما االستثمارات الصناعية لدعم وتطوير قطاعالصناعة المصرية، استقبل أعضاء مبادرة «ابدأ» اليوم إينيجو البيزوري رئيس الشئون العامة العالمية بمجموعة «مون دراجون» الإسبانية والوفد المصاحب له، وعدد من ممثلي السفارة الإسبانية في مصر بمصنع «كوبريسي إيجيبت» بمدينة العاشر من رمضان، والذي تم إنشاؤه بالشراكة مع شركة "Copreci" الإسبانية التابعة لمجموعة مون دراجون" العالمية"، ليصبح أول مصنع لتصنيع صمام أمان الغاز (للبوتاجاز) في مصر، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص المصري ممثلا في شركة «فريش إليكتريك».

 

وفي هذا الإطار اصطحب أعضاء مبادرة «ابدأ» «إينيجو» في جولة داخل المصنع، والتقى خلالها بمديري الإنتاج وعدد من العمال، لتفقد التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى، استعدادًا لبدء الإنتاج التجاري خلال الأسابيع القليلة القادمة. وفي ختام جولته التفقدية اجتمع "إينيجو" مع أعضاء مبادرة ابدأ. و"م/ هاني فهمي" المدير التنفيذي المجموعة "فريش إليكتريك"، وذلك لاستعراض خطط التشغيل الحالية والمستقبلية للمصنع، ومناقشة سبل التعاون المشترك.

 

واستهل «إينيجو» حديثه بالإشادة بجهود مبادرة ابدأ، والتعاون المثمر بينها وبين شركة «كوبريسي» الإسبانية، كما أشار إلى رغبتهم في زيادة الاستثمارات في مصر خاصة في مجال الهيدروجين الأخضر، والطاقة الجديدة والمتجددة، في ظل النقلة النوعية التي يشهدها مناخ الاستثمار بمصر.

 

وفي سياق متصل قام أعضاء مبادرة «ابدأ» «إينيجو ألبيزوري» أثناء زيارته لمدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية بيدر والمتخصصة بمجال الذكاء الاصطناعي، وذلك للاطلاع على نموذج جديد من مدارس التعليم الفني التي تم تطويرها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طبقا للمعايير الدولية لتصبح مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر من أوائل المدارس التي سيتم اعتمادها من قبل هيئة Omnia الفنلندية.

 

أعرب «إينيجو البيزوري» عن سعادته بهذه الزيارة، مشيدا بتجربة «ابدأ» الرائدة في إطلاق نموذج جديد من مدارس التعليم الفني في مصر، كما أشار إلى بحث إمكانية تبادل المعرفة والخبرات للتوسع في تكرار هذه التجربة وتطوير مزيد من المدارس المتخصصة في المجالات المختلفة.

 

جديرًا بالذكر أن شركة ابدأ لتنمية المشروعات الذراع التنفيذي للمبادرة الوطنية التطوير الصناعة المصرية "ابدأ" قد وقعت بروتوكول تعاون مع مجموعة "مون دراجون" الإسبانية أمس على هامش فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك. بهدف تعميق أوجه التعاون في عدد من القطاعات والتي من أهمها التعليم الفني والبحث والتطوير، بالإضافة إلى نقل التكنولوجيا في مجال الطاقة المتجددة، وغيرها التطوير قطاع الصناعة وخلق اقتصاد تنافسي قوي يحقق رؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • ميتا تصدر قرارا جديدا بشأن كلمة «شهيد» على فيسبوك وانستجرام
  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • ميتا تتعرض لغرامة كبيرة لانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • ممثلي مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع «كوبريسي إيجيبت» ومدرسة ابدأ للعلوم التقنية
  • ممثلو مجموعة مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع كوبريسي إيجيبت ومدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر
  • الاتحاد الأوروبي بصدد توجيه الاتهام إلى ميتا بانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم.
  • ميتا تتيح ابتكار شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة
  • بسمة وهبة تُعلن مقاضاة شركة شحن عالمية بسبب نجلها.. ماذا حدث؟