شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن “القرطوم” تقتل أميركية وتعويض أسرتها بملايين الدولارات، حصلت أسرة أم أميركية على حكم بتعويض قدره أكثر من 11 مليون دولار بعد وفاتها نتيجة تناولها مستخلصا عشبيا من مادة “القرطوم” التي لها تأثير .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “القرطوم” تقتل أميركية.

. وتعويض أسرتها بملايين الدولار ات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“القرطوم” تقتل أميركية.. وتعويض أسرتها بملايين...

حصلت أسرة أم أميركية على حكم بتعويض قدره أكثر من 11 مليون دولار بعد وفاتها نتيجة تناولها مستخلصا عشبيا من مادة “القرطوم” التي لها تأثير على الدماغ “يشبه تأثير المواد الأفيونية”.

وأمر القاضي دونالد ميدلبروكس، في المحكمة الفيدرالية في ويست بالم بيتش في فلوريدا، الخميس الماضي، شركة Kratom Distro بدفع التعويض لأبناء كريستال تالافيرا الأربعة، بعد أن رفعوا دعوى قضائية في نوفمبر الماضي ضد الشركة متهمين إيها بالتسبب في وفاة الأم قبل أكثر من عامين، بعد تناولها مستخلصا من نبتة “القرطوم” تنتجه الشركة.

وقالت صحيفة ميامي هيرالد إن الضحية سقطت مغشيا عليها، في 20 يونيو 2021، حين كنت تعد وجبة الإفطار في منزلها، وعثر بجوارها على كيس “Space Dust” الذي يحوي عشبة القرطوم، وهي نبات ينمو في جنوب شرق آسيا ويباع في المتاجر الأميركية في صورة مكمل غذائي.

وتقول “مايو كلينك” إن مستخدمي القرطوم يقولون إنه يُحسن المزاج ويقلل من الإرهاق، ولكن هناك الكثير من المشكلات المتعلقة بسلامة هذه المادة وفعاليتها. ونقلت المرأة إلى المستشفى في ذلك اليوم، لكنها توفيت هناك عن عمر 39 عاما.

وقال التقرير التشريحي إنها توفيت نتجية تسمم بهذه المادة التي “عند التركيزات العالية، تنتج تأثيرات شبيهة بالمواد الأفيونية، ويمكن أن يحدث فشل في الجهاز التنفسي”، وفق التقرير. ورفع ابنها، كيفين فيليبيلي، دعوى قضائية ضد شركة الموزعة للمنتج أمام محكمة المنطقة الجنوبية لفلوريدا في نوفمبر الماضي. ويوم 27 يوليو، أصدر القاضي حكمه لصالح الأسرة وأمر الشركة بدفع حوالي 11.6 مليون دولار في صورة تعويض.

وكتب ميدلبروكس في أمره القضائي: “لا يوجد بالطبع أي مبلغ يعوض عن الألم والمعاناة التي يعاني منها أبناء السيدة تالافيرا بسبب وفاة والدتهم.. ولكن يجب أن يدفع المدعى عليه شيئا ما مهما كان ذلك غير كاف”. “قناة الحرة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “القرطوم” تقتل أميركية.. وتعويض أسرتها بملايين الدولارات وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يعلنون إسقاط ثالث مسيّرة أميركية في أسبوع

قال الناطق العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع إن الجماعة أسقطت مسيرة أميركية من طراز "إم كيو 9" في محافظة ذمار بصاروخ أرض جو.

وأوضح سريع أن هذه الطائرة هي الثالثة من نوعها التي تسقطها جماعته خلال أسبوع والعاشرة منذ بدء المعركة.

وأكد أن العمليات العسكرية للحوثيين لن تتوقف إلا عند وقف العدوان الإسرائيلي على غزة ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

و"تضامنا مع غزة" التي تواجه حربا إسرائيلية مدمرة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، استهدف الحوثيون بصواريخ ومسيّرات سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحرين الأحمر والعربي.

ومع تدخل واشنطن ولندن عبر تحالف يشن ضربات على مواقع للحوثيين باليمن، واتخاذ التوتر منحى تصعيديا في يناير/كانون الثاني الماضي، أعلنت جماعة الحوثي أنها باتت تعتبر كافة السفن الأميركية والبريطانية ضمن أهدافها العسكرية.

مقالات مشابهة

  • صاعقة رعدية تقتل شابا في إقليم شفشاون
  • العدوى المقاومة للمضادات تقتل الملايين حول العالم هذا العام
  • سيدة ترفض دفع فاتورة مطعم بعد تناولها الطعام.. سبب غير متوقع
  • صحف أميركية تكشف جوانب من شخصية المشتبه بمحاولته اغتيال ترامب
  • بيطري الأقصر: إعدام عجل مريض وتعويض صاحبه
  • الحوثيون يعلنون إسقاط ثالث مسيّرة أميركية في أسبوع
  • دولة خليجية تحقق بصرف رواتب لموظفين موتى بملايين الدولارات
  • فوائد السمسمية بمناسبة مولد النبوي الشريف
  • هدمت 65 ألف منزل.. فيضانات عارمة بميانمار تقتل 74 شخصًا على الأقل
  • استشاري تغذية توضح «روشتة» التعامل مع «حلوى المولد»: تناولوها دون إفراط