حصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، منذ طرحه، إيرادات بلغت قيمتها 57,635,871 جنيه، وذلك ضمن قائمة الأعمال المنافسة في موسم عيد الفطر.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.


وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.


ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.


أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

إجمالي إيرادات فيلم عالماشي بشباك التذاكر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فیلم فاصل من اللحظات هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى

يستعد صناع فيلم إكس مراتى بطولة هشام ماجد على الانتهاء من التصوير استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر يوليو المقبل.

تفاصيل شخصية هشام ماجد بفيلم إكس مراتى

 

يظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 تفاصيل فيلم إكس مراتي

 

يضم فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، وانطلق صناع الفيلم في تصويره منذ الأسبوع الماضي.

 

أبرز أعمال هشام ماجد

 

فاصل من اللحظات اللذيذة، أشغال شقة، تسليم أهالي، حامل اللقب، مكتوب عليا، عودة الأب الضال، اللعبة ٣،الاختيار 2، اللعبة 2، في بيتنا روبوت، اللعبة، ديدو، ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم، بدل الحدوتة تلاتة، قلب أمه،  خلصانة بشياكة، حملة فريزر، حسن وبقلظ، نيللي وشريهان، كوكب تاني، الفرنجة، لهفة، الحرب العالمية الثالثة، الرجل العناب، بنات العم، الحبيبة التلاتة، نعم مازلت آنسة، سمير وشهير وبهير، ورقة شفرة، أفيش وتشبيه، الاعلان، رجال لا تعرف المستحيل، عطل فني.


أحدث أعمال هشام جمال

 

ومن ناحية اخري، يستعد هشام ماجد لفيلم مع الفنان أحمد أمين يحمل اسم سوبر زيرو، وذلك بالإضافة لفيلم آخر مع أحمد السعدنى ومى عمر ومحمد سلام باسم "بضع ساعات في يوم ما"، ومن المفترض عرضه خلال العام الجارى خاصة بعد انتهاء التصوير من أغلب مشاهده وتحديد عرضه بداية العام قبل استقرار القائمين عليه تأجيله لوقت لاحق.

آخر أعمال هشام ماجد

 

وكان آخر أعمال هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يشارك في بطولته كل من، هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وجان رامز، طه دسوقي، وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية، وايضا مسلسل أشغال شقة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، بطولة هشام ماجد الفنانة انتصار، أسماء جلال، مصطفى غريب، شرين، حازم إيهاب، سلوى محمد علي، أحمد عبد الوهاب وعدد من نجوم الدراما الآخرين.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • بإطلالة بيضاء.. هنا الزاهد تبهر جمهورها