انتظم عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا والسنغالي إبراهيما نداي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الثلاثي غاب عن تدريب الأمس بعد الحصول على إذن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وشارك اللاعبون في جميع الفقرات بصورة طبيعية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة في مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب فقرة خاصة بالكرة، لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك عبد الله السعيد نبيل عماد دونجا إبراهيما نداي سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا

تنطلق اليوم الأربعاء ثلاث مباريات في الدوري الممتاز، على رأسهم الزمالك ضد فاركو على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة. 

21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا



يواجه الزمالك فاركو على استاد الجيش ببرج العرب فى السابعه مساءا وهو لقاء يهم أبناء ميت عقبه لمواصلة الزحف نحو المقدمة فى جدول المسابقة بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق على سيراميكا كليوباترا فى الجوله السابقه بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصل إلى النقطه ال٣٧ محتلا المركز الثامن. 

وفى نفس التوقيت يلتقى فريق سيراميكا مع الإسماعيلى بملعب المقاولون العرب ويحتل سيراميكا المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطه وخسر من الزمالك برباعية فى الجوله الـ ٢٨ بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر برصيد ٣١ نقطه. 

وفى الرابعه عصرا يلتقى مودرن فيوتشر مع بلدية المحلة فى عز الحر حيث يسعى فيوتشر إلى دخول المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد ٤١ نقطه بينما يحتل البلديه المركز ال١٦ فى دائرة الخطر برصيد ٢٣ نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري