سام برس:
2024-07-05@23:24:02 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³/ ظ…طھط§ط¨ط¹ط§طھ
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ظٹط© طŒ ط£ظ† ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ط¬ظٹط´ طھظ…ظƒظ† ظ…ظ† طھط¯ظ…ظٹط± ط²ظˆط±ظ‚ ظˆط¯ط±ط§ط¬ط© ظ†ط§ط±ظٹط© ظ„ط¹طµط§ط¨ط§طھ ط¯ط§ط¹ط´ ط§ظ„ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹط© ظپظٹ ط¯ظٹط§ظ„ظ‰.

ظˆط°ظƒط± ط¨ظٹط§ظ† ظ„ظ„ظˆط²ط§ط±ط©طŒ طھظ„ظ‚طھظ‡ ظˆظƒط§ظ„ط© ط§ظ„ط£ظ†ط¨ط§ط، ط§ظ„ط¹ط±ط§ظ‚ظٹط© (ظˆط§ط¹)طŒ ط£ظ† "ط·ظٹط±ط§ظ† ط§ظ„ط¬ظٹط´ طھظ…ظƒظ† ظ…ظ† طھط¯ظ…ظٹط± ط¯ط±ط§ط¬ط© ظ†ط§ط±ظٹط© ظˆط²ظˆط±ظ‚ ظˆظ…ظˆظ„ط¯ط© ظ„ط¹طµط§ط¨ط§طھ ط¯ط§ط¹ط´ ط§ظ„ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹط©طŒ ط¶ظ…ظ† ظ‚ظٹط§ط¯ط© ط¹ظ…ظ„ظٹط§طھ ط¯ظٹط§ظ„ظ‰".



ظˆط£ط¶ط§ظپ ط£ظ† "ط°ظ„ظƒ ط¬ط§ط، ط£ط«ظ†ط§ط، طھظ†ظپظٹط° ظˆط§ط¬ط¨ ط§ط³طھط·ظ„ط§ط¹".

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظ ط ط ظٹط ط ظ ظٹط

إقرأ أيضاً:

انطلاق أعمال تطوير الطريق من زاوية بن عيسى إلى تقاطع نادي دارنس في درنة

الوطن|متابعات

بدأت الشركة المنفذة لمشروع توسعة وتأهيل الطريق الممتدة من زاوية بن عيسى في حي المغار إلى تقاطع نادي دارنس في تنفيذ أعمال الحفريات لمد خطوط البنية التحتية المتكاملة.

تشمل هذه الأعمال توسعة الطريق الرئيسي، وإنشاء وتحسين خطوط الصرف الصحي، مياه الأمطار، ومياه الشرب، بالإضافة إلى الرصف والإنارة لكامل الشارع.

تأتي هذه الجهود في إطار الخطة الاستراتيجية التي وضعها مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا والمدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة، بهدف إعادة إعمار كافة أحياء وشوارع المدينة دون استثناء.

 

الوسومأعمال الحفريات درنة زاوية بن عيسى ليبيا نادي دارنس

مقالات مشابهة