صرح بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك للفجر الرياضي عن عزم نادي الزمالك في البدء في إجراء خطوات جادة لتأسيس وتكوين فريق لكرة القدم النسائية بنادي الزمالك.

الزمالك يبدأ رسميًا خطوته الأولى لتكوين فريق كرة قدم نسائية

أكد بدر حامد على أن الزمالك يعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن مواعيد إختبارات كرة القدم النسائية داخل القلعة البيضاء إستعدادًا لتكوين فريق لكرة القدم النسائية بنادي الزمالك.

ثلاثي الزمالك ينتظمون في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة بقيادة جواو ميجيل فقرة بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

و يأتي هذا في إطار شروط الإتحاد الافريقي لكرة القدم لحصول الأندية على رخصة الأندية الأفريقية ضرورة وجود فريق نسائي بكل نادي لكي يستطيع المشاركة في البطولات الأفريقية لفرق الرجال أن يشترط أن يكون لديه فريق لكرة القدم النسائية.

وتعتبر خطوة تكوين فريق لكرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك هي الأولى عبر تاريخ النادي وسيتم الإعلان عن مواعيد الإختبارات خلال أيام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك فريق كرة نسائية أخبار الزمالك اليوم بدر حامد كرة نسائية فریق لکرة القدم النسائیة

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار

 

الثورة / عادل الطشي

توج فريق نجم سبأ ببطولة دوري أندية الدرجة الثالثة بذمار التي نظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب وتحت إشراف الاتحاد العام لكرة القدم وشاركت فيها عشر فرق مثلت قوام أندية الدرجة الثالثة بذمار.
التتويج السبئي جاء بعد الفوز الصعب على فريق البرج بهجرة منقذه بهدفين لهدف واحد في المشهد الختامي للبطولة الذي جمعهما على استاد ذمار الدولي في مواجهة شهدت الكثير من الندية والإثارة.
النجماوية كانت لهم الأسبقية في هز شباك مرمى البرج في الشوط الأول عبر المهاجم حبيب سعيد الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين 25 و45.
وفي الشوط الثاني انتفض لاعبوا البرج وتمكنوا من فرض سيطرتهم كثيرا وقاموا بتهديد المرمى السبئي في اكثر من مناسبة حتى جاءت الدقيقة 70 حاملة معها هدف التقليص للبرج برأسية لاعبه محمد الجبري لكرة أرسلت من الركنية.
لتمر بقية الدقائق مثيرة بتبادل هجومي وضغط كبير من لاعبي البرج الذين قدموا واحدا من اجمل عروضهم الكروية في البطولة حتى أطلق الحكم الدولي بسام المقدشي صافرته معلنا نهاية اللقاء المثير بفوز صعب لنجم سبأ خطف به بطاقة العبور إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية ومتوجا بكأس البطولة الذي قام بتسليمه لكابتن فريق نجم سبأ كل من تيسير حمود راويه نائب مدير عام الشباب بالمحافظة ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بذمار عبده الأسدي والأمين العام شمسان عوضة ومختص النشاط الرياضي بمكتب الشباب بسام الغرباني.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • سفير فرنسا بالقاهرة: نهدف لجعل ممارسة كرة القدم النسائية في مصر أكثر أهمية وبروزا
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • خاص - وائل السيد يقترب من تولي فريق انبي للكرة النسائية
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك