البوابة نيوز:
2024-06-29@15:18:17 GMT

تشيلسى يسدل الستار عن مدربه الجديد

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن إدارة نادى تشيلسى الإنجليزى، اليوم الأثنين، رسميًا تعيين المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا، لقيادة الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتيو، بعد النتائج المتذبذبة فى الفترة الماضية.
وكانت إدارة نادى تشيلسى قد قررت، عقب نهاية الموسم المنصرم إقالة بوكيتينو من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق وعدم تحقيق أي بطولة.


وأعلنت إدارة تشيلسي، تعيين مديرًا فنياً جديد للبلوز في بيانها عبر موقعها الرسمي، قائلاً: "يسر تشيلسي أن يعلن عن تعيين إنزو ماريسكا مدربا جديدا للفريق".
وأكمل البيان: "سيبدأ إنزو مهام عمله في 1 يوليو 2024 بعقد مدته 5 سنوات، مع خيار التجديد لعام إضافي".
وعلق لورانس ستيوارت وبول وينستانلي، المديران الرياضيان في تشيلسي، على هذا القرار، قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بإنزو في تشيلسي.. لقد أثبت أنه مدرب ممتاز قادر على تحقيق نتائج مبهرة بأسلوب مثير ومميز".
وتابعا: "لقد أثار إنزو إعجابنا بشدة في مناقشاتنا التي سبقت تعيينه، حيث تتوافق طموحاته وأخلاقيات عمله مع طموحات النادي، ونحن نتطلع بشدة إلى العمل معه".
كما تحدث ماريسكا على تعيينه قائلاً: "الانضمام إلى تشيلسي، أحد أكبر الأندية في العالم، هو حلم لأي مدرب، ولهذا السبب أنا متحمس جدا لهذه الفرصة".
وأضاف: "أتطلع إلى العمل مع مجموعة موهوبة للغاية من اللاعبين والموظفين، لتطوير فريق يواصل تقليد النجاح الذي يتبعه النادي ويجعل جماهيرنا فخورة به".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تشيلسي إنزو ماريسكا بلوز

إقرأ أيضاً:

الأولمبية العراقية تحّل إدارة الزوراء

بغداد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة بغداد وواشنطن تبحثان سبل إنهاء مهام التحالف العراق: مقتل 7 إرهابيين بضربتين جويتين


أعلنت اللجنة الأولمبية العراقية، حلّ إدارة نادي الزوراء صاحب الأرقام القياسية بلقبي الدوري والكأس، وأكبر الأندية جماهيرية، بسبب وجود خروقات قانونية، تتصل بالانتخابات الأخيرة التي أجراها النادي، وأكدها مركز التسوية والتحكيم حسب بيان رسمي للجنة.
وجاء في البيان «قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، حل الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، وتشكيل هيئة مؤقتة لتسيير أمور النادي، لحين إجراء انتخابات جديدة لاختيار هيئة إدارية جديدة تقود النادي في الفترة المقبلة» مضيفاً «اتخذ المكتب التنفيذي قراره في اجتماعه، استناداً لقرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي المتضمن وجود خروقات قانونية في انتخابات النادي».
وجرت آخر انتخابات عام 2022، وأسفرت عن بقاء الدولي السابق فلاح حسن رئيساً لإدارة النادي منذ عام 2010.
ويعد الزوراء الذي ترأس مجلس إدارته، بعد عام 2003 أسطورة الكرة العراقية ونجم فريق كرة القدم في النادي، الراحل أحمد راضي الأكثر تتويجاً بلقبي الدوري (14 مرة) والكأس (16 مرة).
ويتهم عدد من اللاعبين الذين مثلوا فريق كرة القدم في مواسم سابقة إدارة النادي، بتعمدها إقصائهم من عضوية الهيئة العامة، وحرمانهم من فرصة المشاركة في الانتخابات.
ويحتل الزوراء المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد (72 نقطة).

 

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • بولندا تهنئ مارك روته على تعيينه في منصب السكرتير العام الجديد للناتو
  • الأولمبية العراقية تحّل إدارة الزوراء