صحافة العرب:
2024-10-04@23:52:00 GMT

الفن واهله ثراء جبيل تحتفل بخطبتها (صور)

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

الفن واهله ثراء جبيل تحتفل بخطبتها (صور)

الفن واهله، ثراء جبيل تحتفل بخطبتها صور،احتفلت الفنانة ثراء جبيل بخطبتها مساء أمس على الفنان الشاب مختار ال دينار ي، وذلك في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ثراء جبيل تحتفل بخطبتها (صور) ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ثراء جبيل تحتفل بخطبتها (صور)

احتفلت الفنانة ثراء جبيل بخطبتها مساء أمس على الفنان الشاب مختار الديناري، وذلك في أجواء عائلية، وحرصت على مشاركة جمهورها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

من هو مختار الديناري الذي تقدم لخطبة ثراء جبيل؟   

مختار الديناري هو ممثل ومخرج في الدار البيضاء مؤخرًا، وهو مدرب رقص معاصر، طالب بالمعهد المويفقو، كما يدرس في القاهرة، وشارك بالعديد من الأعمال آخرهم مع الفنانة هيفاء وهبي.   

ما هي آخر أعمال ثراء جبيل؟ 

وشاركت الفنانة ثراء جبيل في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل "سوق الكانتو "بطولة أمير كرارة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في فترة زمنية قديمة تعود إلى حقبة العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، ويكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد في هذه الفترة خاصة في سوق الكانتو.

والمسلسل بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، كمال أبو رية، مها نصار، وضياء عبد الخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال ثراء جبيل السينمائية

يذكر أن آخر أعمال ثراء جبيل هو فيلم «اتنين للإيجار»، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، يبحث العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، إيناس مكي، ناجي سعد، وائل ترك، وغيرهم، والفيلم من تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثراء جبيل تحتفل بخطبتها (صور) وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن

كشف الفنان لطفي لبيب، عن كواليس بدايته الفنية، مشيرا إلى أن أول مرة وقف فيها أمام كاميرا كان مع المخرج محمد عبد العزيز، في فيلم «الجلية سرية»، وكانت مساحة الدور الذي أسند إليه صغيرة.

وأضاف الفنان لطفي لبيب، خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية، أن المخرج محمد عبد العزيز، بعد مرور عده سنوات على مشاركته في فيلم «الجلية سرية» منحه أول فرصة سينمائية حقيقية وملموسة في فيلم «الكلام في الممنوع».

وقدم لطفي لبيب، أعمال ناجحة في الدراما والسينما والمسرح، ورغم ذلك شدد على أن المسرح أهم شئ في حياته قائلا: «إنه عاشق للمسرح إذ يعتبره أهم شيء بالنسبة له»، مضيفًا: «هو بيتي الذي أعشقه، وأذهب له يوميًا فهو العائلة والأسرة، وأمشي بمبدأ إذا تآلفت القلوب نجح العرض، فالنجاح يبدأ من الكالوس».

وأكد على اعتزازه بعدد من المسرحيات أبرزهم مسرحية: عريس بنت السلطان، للمؤلف محفوظ عبد الرحمن، إضافة إلى مسرحيات الرهائن، ومسرحية الملك هو الملك، وغيرها من المسرحبات التي قدمها خلال مشواره الفني.

وحول نشاطه اليومي بعد اعتزاله الفن، قال الفنان لطفي لبيب إنه اتجه للكتابة الأدبية، وبالفعل كتب عدد من الأعمال والكتب، منها كتاب عن كتيبته في الجيش تحت عنوان «الكتيبة 26»، والذي يسرد الحصار الذي تعرضت له الكتيبة خلال حرب 1973.

آخر أعمال لطفي لبيب

وكان مسلسل تل الراهب، هو آخر أعمال الفنان لطفي لبيب، وهو من بطولة الفنان محمد رياض إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: وآيتن عامر، وعماد رشاد، ولطفي لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وصبري عبد المنعم، وناصر سيف، ولبنى ونس، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد عز، ومحمد سليمان، ومحمد مهران.

والمسلسل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، وتم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل تل الراهب

دارت أحداثه في إطار درامي حول مرض الفوبيا، حيث سلط الضوء على عدد معين من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما تواجههم من مشاكل وكيف يمكن التفاعل معهم، وهو من المسلسلات التي تتحدث عن الحياة بداخل الصعيد.

اقرأ أيضاًسبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي

بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟