البوابة نيوز:
2024-06-29@23:32:08 GMT

ريال مدريد يحسم مستقبل خوسيلو ماتو

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حددت إدارة فريق ريال مدريد، مستقبل مهاجمه الإسباني خوسيلو ماتو، بعد انتهاء إعارته من صفوف إسبانيول، حسبما كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم الإثنين.
واستعان ريال مدريد باللاعب خوسيلو، فى مطلع الموسم الجاري، وكان على سبيل الإعارة من إسبانيول، مقابل 500 ألف يورو، مع أحقية الشراء مقابل 1.

5 مليون يورو.
وخاض خوسيلو 49 مباراة فى صفوف ريال مدريد، بجميع المسابقات، وسجل خلالها 17 هدفا وصنع 3.
وكشف موقع "ذي أتلتيك" الإنجليزى، عن نية ريال مدريد فى تفعيل شرط أحقية شراء خوسيلو من إسبانيول، بعرض سيكون مدته موسم واحد فقط.
ويعتبر هذا العرض متماشيًا مع استراتيجية ريال مدريد مع اللاعبين الذين تخطوا حاجز 30 عامًا، هي التجديد لموسم واحد فقط، على غرار ما طبقه مؤخرا مع النجمين لوكا مودريتش وتوني كروس في آخر تجديد لهما.
وشارك خوسيلو في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفي الفوز على بايرن ميونخ فى المواجهة التى انتهت بهدفين دون رد، في إياب الدور نصف نهائي "الشامبيونز ليج".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد خوسيلو ماتو إسبانيول الميركاتو الصيفي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

وكالات

كشفت مصادر عن استياء إدارة ريال مدريد من قرار رحيل نجمها خوسيلو معتبرة أن ذلك الأمر كان خيارا سيئا للنادي وللاعب نفسه على حد السواء.

‎ويرى مسؤولو الفريق أن خوسيلو، الذي ساهم بشكل فعال خلال الموسم الماضي في إحراز ناديه على دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه كان بإمكانه البقاء لموسم آخر ثم الرحيل في عام 2025 إلى الدوري القطري وذلك في ضوء العروض التي وصلته.

‎واتفق خوسيلو بالفعل على الانتقال إلى الغرافة القطري، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلعب لمدة موسمين على الأقل مع الغرافة، براتب يقارب الـ10 ملايين يورو في السنة.

‎وذكرت المصادر أن ريال مدريد يعتقد أن خوسيلو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، أخطأ في التفكير، وأنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من وجود عدة مهاجمين في الميرينغي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي الذي سيلتحق بالريال بعد نهائيات أمم أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه
  • ريال مدريد يلبي طلب خوسيلو الأخير
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري
  • ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة
  • عاجل.. ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو لتسهيل انتقاله إلى نادٍ خليجي
  • ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق