متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة مي عز الدين عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” عن تعرّض والدتها لوعكة صحية شديدة، حيث طلبت من متابعيها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل، وذلك من خلال منشور قالت فيه: “أرجو الدعاء لأمي بالشفاء العاجل”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها والدة مي عز الدين لوعكة صحية حيث كانت قد أعلنت في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي عن إصابة والدتها بمرض شديد، مؤكدةً أن حالتها الصحية تتدهور يوماً بعد يوم، ومشيرةً إلى أنها لم تتعاقد على أي عمل فني خلال الفترة الأخيرة بسبب مرض والدتها، بالقول: “اشتدّ المرض على والدتي، وهي بدأت غسيل كلى، وإلى الآن لم أرتّب أي شيء حول عملي”، متمنيةً على الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

يُشار إلى أن آخر أعمال مي عز الدين الفنية، مسلسل “سوق الكانتو”، الذي عُرض في رمضان 2023، وهو بطولة: أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، ضياء عبد الخالق، سلوى عثمان، شريف إدريس، عمران محمد، شيرين، إسلام حافظ، يسرا كرم، ندى موسى، طاهر الحكيم، تامر نبيل وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

main 2024-06-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عز الدین

إقرأ أيضاً:

برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن حملها الأول من زوجها رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، بعد إعلان زواجهما في شهر يونيو الماضي، وقصة حب كبيرة جمعتهما وقامت بالاحتفال بزواجها في جو عائلي بسيط اقتصر على المقربين.

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد حملها

وفي أول تعليق لها على حملها أوضحت الفنانة سلمي أبو ضيف من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهرت خلالها ببطن كبيرة، وعلقت قائلة: «هذه لأمي مع كل الأوقات الصعبة التي أعطيتها لها.. الأمهات، وأمي خاصة جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع.. أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي.. وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي.. فأمي قد ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون».

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

زواج سلمى أبو ضيف من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز

وكانت الفنانة سلمي أبو ضيف أعلنت زواجها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز برسالة رومانسية  في حفل هادئ، وحضره عدد كبير من نجوم الفن للاحتفال بها وكان من بينهم الفنانة نيللي كريم، هند صبري، وليلى أحمد زاهر، وآخرين، ووجهت رسالة لزوجها قائلة: «الحمد لله تزوجت من الرجل الذي تمنيته وحلمت به طوال عمري.. أمس كان أهم يوم في حياتي كلها لأنني احتفلت خلالها مع نصفي الآخر وروحي إدريس وسط حبايبنا».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • عاجل.. نقل كهربا إلى المستشفى بعد شعوره بوعكة صحية
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • هند عبدالحليم تعلن تعرض والدها لأزمة صحية.. «ادعوله»
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
  • القوات المسلحة اليمنية تعلن عن حدث هام (وهذا ما سيحدث بعد دقائق من الآن والكل في ترقب)
  • لاعبة فرنسية تعلن ابتعادها عن التنس بسبب الهلع
  • ذكرى ميلاده.. أمنية لعلاء ولي الدين لم يمهله القدر تحقيقها في حياته
  • إسرائيل تعلن اغتيال ابن "شرف الدين" في لبنان