شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاعب طائرة الأهلي ينتقل للزمالك بعد 24 ساعة من فسخ عقده التحق بزوجته، 01 14 م الخميس 03 أغسطس 2023 محمد عادل ومايا ممدوح أعلن نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب طائرة الأهلي ينتقل للزمالك بعد 24 ساعة من فسخ عقده.. «التحق بزوجته»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب طائرة الأهلي ينتقل للزمالك بعد 24 ساعة من فسخ...

01:14 م | الخميس 03 أغسطس 2023

محمد عادل ومايا ممدوح

أعلن نادي الزمالك، التعاقد مع محمد عادل «دولا»، لاعب فريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي السابق، بعد ساعات من انتقاله إلى فريق حتا الإماراتي.

محمد عادل دولا ينتقل لطائرة الزمالك

وكان الأهلي قرر عرض محمد عادل للبيع بنهاية الموسم المنقضي، ليتم انتقاله إلى حتا الإماراتي ومنه إلى الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

حساب الزمالك يعلن انتقال محمد عادل لصفوف فريق الطائرة

وأعلن الحساب الرسمي لـ فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك التعاقد مع «دولا»، على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، معلقا: «نحن لا نبحث عن الأشباح، بل نبحث عن الأبطال، مرحبا بك يا دولا».

والتحق اللاعب بزوجته لاعبة فريق السيدات للكرة الطائرة بنادي الزمالك، مايا ممدوح، والتي انتقلت لصفوف الفارس الأبيض الموسم الماضي قادمة من الأهلي.

وكان الأهلي أعلن رحيل الثنائي محمد عادل وأحمد سعيد بنهاية الموسم المنقضي، حيث يخوض الأخير تجربة احترافية بالخليج السعودي، بينما انتقل عادل إلى حتا الإماراتي لمدة 24 ساعة، قبل أن يقرر فسخ عقده والتعاقد مع نادي الزمالك.

46.248.185.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب طائرة الأهلي ينتقل للزمالك بعد 24 ساعة من فسخ عقده.. «التحق بزوجته» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد عادل

إقرأ أيضاً:

حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات إدارة القلعة البيضا، مع البيروفي أندريه كاريلو، لاعب الهلال السعودي السابق.


وقال فاروق عبر برنامجه البريمو على فضائية TeN :

النجم البيروفي تم عرضه على مسؤولي الزمالك خلال الأيام الماضية عن طريق أحد أحد وكلاء اللاعبين،  مشيراً إلى ان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق تحفظ على ضم اللاعب.

وأشار إلى أن جوميز يرى أن مركز أندريه كاريلو يتواجد به أكثر من لاعب على مستوى عال ومنهم عبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاتة.


وتابع : الزمالك يفضل التعاقد مع لاعب جناح أيسر في حالة نجاح الإدارة في توفير عرض للبنيني سامسون اكينيولا  الذي بات خارج حسابات الجهاز الفني.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • من هي هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق لاعب الأهلي الثانية؟
  • حمامة: انتقلت للزمالك من البلاستيك ب"10 آلاف جنيه"
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • رسميا.. لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي ليل الفرنسي
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • تركي السهلي: فقر فني في منتخبنا ومانشيني يسعى لتكوين فريق متماسك .. فيديو
  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة