مقتل مستشار للحرس الايراني بقصف اسرائيلي في سوريا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسرائيل سوريا مقتل مسؤول ايراني

إقرأ أيضاً:

مباشر. مستشفيات غزة تحذر من توقف خدماتها وقصف إسرائيلي مكثف بستهدف للنازحين وغارات واسعة غلى سوريا

يواصل الجيش الإسرائيلي تصعيد هجماته على قطاع غزة، الذي يدخل يومه الـ339 من الحرب. وقد حذر مستشفيان في غزة من احتمالية توقف خدماتهما خلال يومين، بسبب منع القوات الإسرائيلية إدخال الوقود والمستلزمات الطبية الضرورية.

اعلان

في الضفة الغربية، تتصاعد الاشتباكات بين الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية، نتيجة الاقتحامات الإسرائيلية لمدن وقرى الضفة الغربية، مما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى.

وفي وقت مبكر من اليوم، شن الجيش الإسرائيلي عدة غارات جوية على مناطق في حماة، أسفرت عن مقتل 16 شخصًا على الأقل شخصًا وإصابة العشرات بحسب وكالة "سانا" السورية.

وقد التقى قائد القيادة الوسطى الأميركية بمسؤولين إسرائيليين .

وفي وقت سابق، صرح وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش بأن "لا اتفاق حتى الآن على إعادة المحتجزين، ونعمل جاهدين لإعادتهم أحياء، لكننا لن نعرض أنفسنا للفناء الجماعي من أجل ذلك."

وفي ذات السياق، حذر بيني غانتس، عضو كابينيت الحرب الإسرائيلي السابق ورئيس كتلة "المعسكر الوطني"، في تصريحات ليل أمس، من أن إسرائيل قد تضطر لشن حرب على لبنان إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق قريب لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى مع حركة حماس.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بسكويت محشو بالمخدرات للجنود: الجيش الإسرائيلي يفتح تحقيقاً في الواقعة مخرجة أمريكية يهودية تهاجم إسرائيل وتطالب بمحاسبتها في ختام مهرجان البندقية مقتل 3 من عناصر الأمن الإسرائيلي في حادث إطلاق نار على معبر الملك حسين بين إسرائيل والأردن قصف سوريا مستشفيات غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next سوريا: مقتل 16 شخصا على الأقل وإصابة العشرات في غارات جوية إسرائيلية على مناطق عدة في حماة يعرض الآن Next ارتفاع عدد ضحايا إعصار "ياغي" إلى 200 بين قتيل وجريح ومفقود وانهيار جسور في أسوأ عاصفة تضرب فيتنام يعرض الآن Next رغم التوغل الأوكراني.. إقبال الناخبين على مراكز الاقتراع في كورسك يعرض الآن Next في اليوم الـ338 للحرب على غزة: 69% من أطفال القطاع تلقوا الجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال يعرض الآن Next رومانيا ترفع حالة التأهب: نشر طائرات إف-16 بعد اختراق مسيرة روسية لمجالها الجوي اعلانالاكثر قراءة في ثوانٍ معدودة: برج هيرتز في لويزيانا يتحول من رمز للمدينة إلى كومة أنقاض مقتل 3 من عناصر الأمن الإسرائيلي في حادث إطلاق نار على معبر الملك حسين بين إسرائيل والأردن فنزويلا: مرشح المعارضة إدموندو غونزاليس يغادر إلى إسبانيا بعد منحه اللجوء السياسي بأكثر من 94% من الأصوات.. عبد المجيد تبون رئيساً للجزائر لولاية ثانية له ثلاثة أسماء وتتمسك به تل أبيب.. ماذا نعرف عن الجسر الرابط بين الضفة الغربية وإسرائيل؟ اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا عبد المجيد تبون روسيا الجزائر فرنسا إسرائيل مرضى انتخابات ميشال بارنييه فساد Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مباشر. مستشفيات غزة تحذر من توقف خدماتها وقصف إسرائيلي مكثف بستهدف للنازحين وغارات واسعة غلى سوريا
  • مقتل 16 شخصا على الأقلّ في غارات إسرائيلية في سوريا
  • ‏سانا: مقتل 14 وإصابة 43 بينهم 6 في حال خطرة في الغارات الإسرائيلية على سوريا
  • سوريا: مقتل ١٤ شخصا وإصابة العشرات في غارات جوية إسرائيلية على مناطق عدة في حماة
  • مقتل وإصابة 57 بعد هجمات إسرائيلية على سوريا
  • مقتل 3 أشخاص وإصابة 15 آخرين في هجوم إسرائيلي على سوريا
  • سوريا.. مقتل وإصابة العشرات بقصف إسرائيلي استهدف 3 محافظات (صور وفيديو)
  • سانا: مقتل 4 مدنيين على الأقل في هجمات إسرائيلية على سوريا
  • مقتل 4 أشخاص وإصابة 15 جراء الهجوم الإسرائيلي على سوريا
  • في غارات هي الأعنف.. مقتل وإصابة 19 شخصاً بقصف اسرائيلي في سوريا