القوات المسلحة: الطواقم الطبية تسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء في قطاع غزة

تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة من القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، بدعم قطاع غزة طبياً وصحياً والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم، واصلت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تقديم خدماتها الطبية والعلاجية والإنسانية للأهل في قطاع غزة.

وقال قائد قوة المستشفى: "إن المستشفى يمثل لفتة إنسانية ملكية وامتداداَ لمسيرة الخير والعطاء الأردنية منذ انطلاقه في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة"، مشيراً إلى أن الطواقم الطبية تسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء في قطاع غزة.

وأوضح قائد القوة أن إجمالي عدد مراجعي المستشفى الميداني الأردني غزة/78 منذ بدء عمله حتى اليوم تجاوز (18) ألف مراجعاً، وبلغت العمليات الجراحية التي تم إجراؤها (41) عملية جراحية كبرى و(16) عملية جراحية صغرى.

من جانبهم، عبر المراجعون عن شكرهم وامتنانهم لمكارم الأردن المتواصلة وهذه الوقفة الهاشمية الأصيلة تجاه الأهل في قطاع غزة، بإقامة المستشفى الميداني الأردني وإدامة عمله والتي تجسد التلاحم والتواصل المستمر بين الشعبين الشقيقين، معربين عن خالص أمنياتهم للأردن ملكاً وشعباً بالتقدم والازدهار. 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المستشفى الميداني الاردني العدوان على غزة المستشفى الميداني الفلسطينيين المستشفى المیدانی الأردنی فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يكشف عن رفد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية

يمانيون../
كشف وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، اليوم الأحد، عن توجه وزارته لتوفير أجهزة ومعدات نوعية للمستشفيات الحكومية بأحدث المواصفات والمقاييس.

وقال الوزير المتوكل في تصريح صحفي إن تحسين وتوفير الخدمات الطبية، سيستفيد منه المرضى وخاصة الذين يضطر بعضهم السفر إلى الخارج لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن توفير الأجهزة البالغ قيمتها أربعة ملايين و100 ألف دولار بتمويل حكومي، يأتي في إطار التوجهات الاستراتيجية للدولة لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان وترجمة للتطلعات بمشاريع تلامس احتياجات المرضى ومصلحة المجتمع، مبيناً أن الأجهزة والمعدات تضمن تغطية احتياجات المستشفيات الحكومية في أمانة العاصمة ومحافظات إب وذمار وحجة.

وأوضح أنه سيتم رفد هيئة مستشفى الثورة في العاصمة صنعاء، بأجهزة رنين مغناطيسي وأشعة مقطعية وقسطرة قلبية طرفية وكهرباء القلب، فضلاً عن أجهزة نوعية لقسم العيون بالهيئة، كما سيتم رفد المستشفى الجمهوري التعليمي في الأمانة، بجهازي قسطرة طرفية قلبية وكمبيوتر مقطعي، وكذا مستشفى الثورة في إب ومستشفى ذمار العام بجهازي قسطرة قلبية، لافتاً إلى أنه سيتم صيانة وإصلاح جهاز الكمبيوتر المقطعي بهيئة المستشفى الجمهوري في حجة.

مقالات مشابهة

  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • جهاز الإمداد الطبي يسلم شحنات طبية لمستشفيات أجدابيا والأبيار والمرج وطبرق
  • قطاع التوصيل السريع الصيني يتعامل مع أكثر من 80 مليار طرد في النصف الأول
  • وزير الصحة يكشف عن رفد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية
  • “الميداني الأردني غزة/78” يستخرج شظية من جمجمة طفل وينقذ يد فتاة من البتر
  • طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/78 تستخرج شظية من جمجمة طفل
  • أبو جناح يعد بتحسين الواقع الصحي في بلدية العواتة
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد
  • 1000 مراجع يومياً للمستشفى الميداني الأردني نابلس/3
  • تحذيرات من توقف المستشفى الوحيد شمال غزة لعدم توفر الوقود