الفن و المشاهير، خاص الفن كيف ردّت داليدا خليل على حقيقة قصة الحب التي تجمعها بعمرو دياب ؟،تواصل موقع الفن مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل بعد البلبة التي أحدثتها بسبب نشر .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص الفن - كيف ردّت داليدا خليل على حقيقة قصة الحب التي تجمعها بعمرو دياب ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص الفن - كيف ردّت داليدا خليل على حقيقة قصة الحب...

تواصل موقع "الفن" مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل بعد البلبة التي أحدثتها بسبب نشر صورها مع الفنان المصري عمرو دياب وهو يقبلها أحد المنتجعات في مراسي في مصر.

وأردا أن نستوضح من داليدا خليل عما إذا كان فعلاً هناك قصة حب تجمعها بدياب أو هو عمل قادم أو لقاء بالصدفة، إلا أنه قالت أنه ليس لديها تعليقات بعد على كل ما يُقال.وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بصور رومانسية جمعت الفنانة اللبنانية داليدا خليل والفنان المصري عمرو دياب، وتساءلوا عن سبب تواجدهما سوياً، وظهر عمرو في الصور وهو يعطي قبلة لـ داليدا على خدها، بالإضافة إلى صور وهما يضحكان، وعلقت داليدا خليل على الصور، معبرة عن محبتها لـ عمرو دياب بالقول: "الروح، مع الأسطورة عمرو دياب".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص الفن - كيف ردّت داليدا خليل على حقيقة قصة الحب التي تجمعها بعمرو دياب ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمرو دیاب خاص الفن

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)

تلقائية شديدة ممزوجة بأداء هادئ مع مسحة من الكوميديا جعلت منها شخصية محببة دخلت القلوب بسهولة وأصبحت قريبة من المشاهدين، تحدى جديد تخوضه صاحبة السعادة إسعاد يونس على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل تيتا زوزو المعروض حصريا على شبكة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية، والذي تقدم من خلاله شخصية الجدة، لكن من منظور مختلف تماما عن ما تم تقديمه من قبل.

محاربة شرسة صاحبة رأي ومبدأ، مستقلة، تحب أحفادها وتنزل إلى مستواهم في اللعب، تحب تطوير نفسها وعلى إطلاع مستمر على التكنولوجيا، لا تتدخل في حياة أبنائها ولكنها دائمة النصح لهم وتحاول حل مشاكلهم من خلال خبراتها في الحياة، كلها ملامح صنعت شخصية الدكتورة اعتزاز عبد المقصود أو تيتا زوزو الأم لـ4 أبناء وجدة لـ 7 أحفاد، ولكن هناك تشابهات عديدة في الشخصية ما بين تيتا زوزو وإسعاد يونس جعلت أدائها للشخصية صادق للغاية.

إسعاد يونس تكشف نقاط التشابه بينها وبين اعتزاز

كشفت الفنانة إسعاد يونس أن انجذابها إلى مسلسل تيتا زوزو وشخصية اعتزاز أنها بعيدة تماما عن الشكل التقليدي للجدات، بل إنّها تتشابه معها في العديد من السمات بداية من حب اللعب مع أحفادها حتى أنها تتحول إلى «عيلة» برفقتهم على حد تعبيرها، ولكن هذا تقوم ذلك بوعي شديد حتى تستطيع التعرف على طريقة تفكيرهم عن قريب، تتفهم إسعاد يونس وتتقبل كل الاختلافات التي طرأت على الحياة في الفترة الأخيرة خاصة فيما يتعلق بالتطور التكنولوجي وهو نفس الأمر بالنسبة لـ «اعتزاز» التي تنفتح لمحاولات أحفادها لاطلاعها على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

أما السمة الثالثة التي تجمع إسعاد يونس واعتزاز هي المحاربة من أجل أفكارها ومبادئها، وهو يظهر في شخصية اعتزاز من خلال إصرارها على محاربة فساد المعلم البحراوي وعدم استجابتها لكل مغرياته من أجل أن تجيز تصدير المنتجات الزراعية الخاصة به، وهي تعلم أنها غير صالحة للاستخدام الآدمي.

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في 30 حلقة حول العلاقة بين الدكتورة اعتزاز وأبنائها وأحفادها، وكيف تساعدهم على حل مشاكلهم، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شرين عادل، ويجمع في بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، بجانب صلاح عبدالله ومجموعة من الفنانين الشباب نور محمود، حمزة العيلي، محمد كيلاني، ندى موسى بالإضافة إلى سمر علام.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف 3 ملامح تجمعها بـ«تيتا زوزو» (فيديو)
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • "البوابة نيوز" تهنئ الزميلة أسماء خليل بخطبتها
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)