إعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسى 2023/2024، حيث بلغت نسبة النجاح النهائية 76.14 % .

كما إعتمد المحافظ، نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة 82 % ، وأيضاً الشهادة الإعدادية للمكفوفين بنسبة  80 % ، فيما بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع إلى  88.

8 %.

،جاء ذلك أثناء عرض وكيل وزارة التربية والتعليم المهندس محمد الرشيدى النتائج والنسب المئوية للشهادة الإعدادية على محافظ أسوان.

وقدم التهنئة لأبنائه الطلاب الناجحين بشكل عام ، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح ، مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية ليصبحوا فى مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم لتحقيق المزيد من التقدم والإزدهار فى المستقبل القريب.

ومن جانبه أوضح المهندس محمد الرشيدى، أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات بلغ 27 ألف  و 120 طالب وطالبة داخل 302 لجنة، نجح منهم 20 ألف و 649 طالب وطالبة، على أن يتم فتح باب التظلمات بدءاً من يوم السبت القادم، ولمدة 15 يوم، لافتاً إلى أنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فيمكن التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع بوابة أسوان الإلكترونية من خلال الدخول على هذا الرابط : ( https://info.aswan.gov.eg).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان اللواء أشرف عطية نتيجة الشهادة الإعدادية أوائل الشهادة الإعدادية بوابة الوفد الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

كشفت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024 لمختلف الشعب الدراسية قريبًا جدًا، بحد أقصى منتصف يوليو المقبل، عبر موقع الوزارة.

وسيتمكن الطلاب والطالبات من الاطلاع على النتيجة في ذلك الوقت عبر إدخال رقم الجلوس فقط.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

وأوضحت مصادر بوزراة التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الوزارة تعمل حاليًا على الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة لنتائج الدبلومات الفنية لعام 2024، مؤكدة أن الإعلان عن النتيجة سيتم وفقاً للضوابط والقواعد التي وضعتها، وسيتم الكشف عن رابط الاستعلام عن النتيجة في الوقت المناسب وفق هذه الضوابط والقواعد.

امتحانات الثانوية العامة 2024 

وفي السياق ذاته تواصل وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمي والأدبي وفقا للجدول الزمني المعمول به في هذا الشأن، حيث من المقرر أن تنتهي الامتحانات 20 يوليو المقبل، على أن تبدأ بعدها أعمال الاستعداد لإعلان نتائجها. 

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • محافظ قنا يُعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.. صور
  • محافظ مطروح يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024