شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نائب محافظ سوهاج يؤكد على إعادة توزيع السيارات المتنقلة على المراكز التكنولوجية، عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، الاجتماع الدوري مع أعضاء اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، وذلك للمتابعة والوقوف .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب محافظ سوهاج يؤكد على إعادة توزيع السيارات المتنقلة على المراكز التكنولوجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب محافظ سوهاج يؤكد على إعادة توزيع السيارات...

عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، الاجتماع الدوري مع أعضاء اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، وذلك للمتابعة والوقوف على أعمال اللجنة خلال الفترة الماضية؛ للنهوض بالمراكز التكنولوجية.

وأشار نائب المحافظ إلى أهمية متابعة المراكز التكنولوجية؛ لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، مؤكدا على سرعة إعادة توزيع " سيارات المركز التكنولوجي المتنقل " على المراكز التكنولوجية؛ لتحقيق الإستفادة القصوى منها، على أن تضم خطة إعادة التوزيع مركزي " طما، و المنشأة "، لافتا إلى ضرورة تفعيل الخدمات الإلكترونية لمنظومة الخدمات المحلية، والتي تشمل "خدمة سداد عام، ورخصة هدم صورة طبق الأصل، وطلب شهادة بيانات منشأة "، مؤكد أن المحافظة بصدد إعداد دراسة للتوسع في خدمات الأونلاين خلال الفترة المقبلة .

وأكد " القاضى " على سرعة تجهيز المراكز التكنولوجية بالمجمعات الخدمية التى تم الانتهاء منها بقرى المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري " حياة كريمة "، لافتا إلى ضرورة متابعة الطلبات المقدمة، والعمل على سرعة الانتهاء منها وفقا للجداول الزمنية المقررة، مع الإعلان الجيد عن الخدمات المقدمة عن طريق المراكز التكنولوجية، والمستندات والرسوم المطلوبة لكل خدمة .

45.195.74.239



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب محافظ سوهاج يؤكد على إعادة توزيع السيارات المتنقلة على المراكز التكنولوجية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة





صحار-خالد بن علي الخوالدي


قام سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة صباح أمس بزيارة عدد من المراكز الصيفية انطلقت فعالياتها في 23 يونيو الماضي، وذلك بهدف تفقد سير الأنشطة التي تقام فيها وحرص سعادته على متابعة الأنشطة الصيفية والاطمئنان على سير البرامج الموجهة للأطفال والشباب خلال فترة الإجازة الصيفية.

وشملت الجولة التفقدية الفعاليات والبرامج التي تقدمها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب، حيث اطلع سعادته على مختلف الأنشطة والبرامج التي تقدمها المديرية، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل المشرفين والمشرفات في تنظيم هذه الأنشطة، واستمع سعادته من المسؤولين إلى الجهود المبذولة في استغلال أوقات الطلبة في ممارسة رياضات متنوعة، منها كرة الطاولة والطائرة والكاراتيه والسلة وغيرها من الألعاب التي تمثل قيمة مُضافة للأطفال وتُعزز فيهم روح التعاون والألفة.

وأكد سعادته خلال زيارته أهمية هذه المراكز في تعزيز القدرات والمواهب لدى الأطفال والشباب، مشيراً إلى أن الأنشطة الصيفية تلعب دوراً كبيراً في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم، منوهاً إلى أن ما يميزها هذا العام هو التنوع حيث تشمل البرامج والدورات والورش جوانب مختلفة وفي مجالات اقتصادية واجتماعية ورياضية ودينية وثقافية وترفيهية.
وأضاف أنَّ الاهتمام بهذه البرامج يشكل استثماراً حقيقياً في مستقبل الوطن، حيث تعمل على تنمية الجيل القادم وإعدادهم ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع، وأشاد سعادته بمستوى التنظيم والإعداد الذي شهدته المراكز، والذي يعكس التزام العاملين بتوفير بيئة آمنة ومحفزة.

وتخللت الزيارة لقاءات مع المشاركين في الأنشطة الصيفية، حيث استمع سعادته إلى آرائهم وانطباعاتهم حول البرامج المقدمة، وقد عبَّر الأطفال والشباب عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في هذه الأنشطة، وأبدوا حماسهم للاستفادة القصوى من الفرص التعليمية والترفيهية التي توفرها المراكز.

وفي ختام زيارته دعا سعادة محافظ شمال الباطنة إلى استمرار دعم هذه المراكز لتُواكب تطلعات الأطفال والشباب، مؤكداً على أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المنشودة من هذه الأنشطة الصيفية، كما وجه الشكر لكافة العاملين في المراكز على جهودهم المخلصة، داعياً إلى المزيد من الابتكار والتجديد في البرامج المُقدمة لضمان استفادة أكبر شريحة من الأطفال والشباب في المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • حصل على دكتوراه في القانون.. معلومات عن محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج
  • ناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه… مجلس الوزراء يؤكد أنه ليس هناك أي طرح لرفع الدعم عن المواد المدعومة وفق هذا التوجه
  • «التنمية المحلية»: قانون التصالح يسمح بتقنين الحالات التي يصعب إزالتها
  • محافظ الجيزة: 65 جنيهًا قيمة مترالتصالح في مخالفات البناء بالقري
  • دورات تدريبية لـ 270 شاب وفتاة على برامج الحاسب الآلي بالشرقية
  • توحيد متر التصالح على مخالفات البناء بـ65 جنيها في جميع قرى الجيزة
  • محافظ الجيزة : 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة: ٦٥ جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة يعلن قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى - تفاصيل