صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد احتجاجا على سياسة الطاقة متظاهرون يغطون منزل سوناك بقماش أسود، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي غطى متظاهرون من منظمة السلام الأخضر غرينبيس منزل رئيس الوزراء البريطاني، ريشي سوناك، بقماشأسود اليوم الخميس في تصعيد لحملتهم ضد سياسة الحكومة .، والان مشاهدة التفاصيل.

احتجاجا على سياسة الطاقة.

. متظاهرون يغطون منزل...
غطى متظاهرون من منظمة السلام الأخضر (غرينبيس) منزل رئيس الوزراء البريطاني، ريشي سوناك، بقماشأسود اليوم الخميس في تصعيد لحملتهم ضد سياسة الحكومة المتعلقةبالتنقيب عن النفط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتجاجا على سياسة الطاقة.. متظاهرون يغطون منزل سوناك بقماش أسود وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالعاطي: مصر ضد أى سياسة أحادية تنال من استقرار ووحدة لبنان (فيديو)

قال الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن موقف مصر واضح للعالم، وترفض وضد أى سياسية أحادية تنال من استقرار ووحدة لبنان.

بلينكن: الولايات المتحدة لم تكن على علم بما حدث في لبنان.. ونقوم بجمع المعلومات وزير الخارجية: نرفض الوجود العسكري الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من معبر رفح (فيديو)

وأضاف "عبد العاطي"، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، اليوم الأربعاء، أن مصر تتضامن مع الحكومة والشعب اللبناني بالكامل، وتدين أى استهداف للسيادة اللبنانية، مشيرًا إلى أن أي تحركات أحادية اتجاه التصعيد مُدانة ومرفوضة ولا تشجع على تحقيق الاستقرار.

وعن العدوان الإسرائيلي الأخير على الحدود اللبنانية وتفجير أجهزة الاتصال اللاسلكي، أشار وزير الخارجية، إلى أنه تصعيد خطير من شأنه الولوج إلى حرب إقليمية شاملة لن تبقي على شىء في المنطقة، موضحًا أن مصر كطرف إقليمي رئيسي والولايات المتحدة كقوة كبري عالمية معنيتان بطبيعة الحال بالعمل على منع الصعيد ورفض هذه السياسيات الأحادية حتي نستطيع التركيز على الهدف الأهم وألا نشتت الانتباه عن سرعة التوصل إلى وقف فورى لإطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء اللبنانية: إصابات بسبب انفجار نظم الطاقة في عدد من البيوت
  • مصدر أمني: أجهزة الاتصالات المنفجرة اليوم اشتراها حزب الله قبل 5 أشهر
  • عبدالعاطي: مصر ضد أى سياسة أحادية تنال من استقرار ووحدة لبنان (فيديو)
  • صفقة بـ 397 مليون يورو تدفع اقتصادية قناة السويس نحو الريادة في الهيدروجين الأخضر
  • «اقتصادية قناة السويس»: قادرون على استيعاب الطموح العالمي لإنتاج الوقود الأخضر
  • احتجاجاً على العقوبات..جورجيا تهدد بمراجعة العلاقات مع واشنطن
  • الغارديان: استقالة 5 كتّاب من “أقدم صحيفة يهودية” احتجاجاً على فضيحة المعلومات الكاذبة عن السنوار
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • الشرطة الهندية تعتقل 104 عامل من سامسونج احتجاجا على انخفاض الأجور
  • سياسة الترقيع.. هل تنقذ النظام السياسي في العراق؟