شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق، العُمانية احتفل الجيش السلطاني العُماني اليوم في محافظة ظفار بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق، تحت رعاية اللواء الركن مسلم بن محمد جعبوب .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الجنود...
العُمانية: احتفل الجيش السلطاني العُماني اليوم في محافظة ظفار بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق، تحت رعاية اللواء الركن مسلم بن محمد جعبوب قائد قوة السلطان الخاصة وبحضور اللو...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش السلطاني يحتفل بتخريج دفعة جديدة من الجنود بقوات الفرق وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في مسرحية هزلية جديدة..تبون يقلد شنقريحة وسام الشجاعة

في مسرحية جديدة لتلميع صورة "الكابرانات"، قام الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، بتقليد الفريق أول سعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش، وسام الشجاعة.

وأشرف تبون، اليوم الخميس، على حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لإطارات الجيش، عشية الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال، كما قلد رتبة لواء لمجموعة من العمداء، ورتبة عميد لمجموعة من العقداء، ورتبة عقيد لمجموعة من المقدمين.

وأعرب شنقريحة عن "الامتنان للرئيس تبون على تواجده الشخصي في مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لأطار الجيش"، كما قال: "الدعم المستمر الذي يقدمه رئيس الجمهورية للمؤسسة العسكرية سيزيد إطاراتها ومستخدميها عزما على مواصلة تطوير وعصرنة منظومتنا الدفاعية".

مقالات مشابهة

  • انطلاق حفل تخريج دفعة جديدة من مدارس النيل الدولية بعد قليل
  • الكشف عن الألوان التي ترتديها الفرق الأربعة في نصف نهائي كأس العراق
  • «أبوظبي للتعليم» يحتفل بتخريج 644 طالباً من مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • تنسيق بين حماس وحزب الله.. والاحتلال ينقل الحرب لمرحلة جديدة
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • الجيش الهندي يحصل على دفعة من رشاشات كلاشينكوف "АК-203"
  • في مسرحية هزلية جديدة..تبون يقلد شنقريحة وسام الشجاعة
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجمة مواقع جديدة
  • "حزب الله" يهدد إسرائيل بمهاجة مواقع جديدة