تكنولوجيا، أول دولة في العالم تمنع الأشخاص الأقل من 18 سنة من دخول الإنترنت ليلا،12 53 م الخميس 03 أغسطس 2023 وكالات أصبحت الصين أول دولة في العالم، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول دولة في العالم تمنع الأشخاص الأقل من 18 سنة من دخول الإنترنت ليلا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول دولة في العالم تمنع الأشخاص الأقل من 18 سنة من...

12:53 م الخميس 03 أغسطس 2023

وكالات: أصبحت الصين أول دولة في العالم، تتخذ قرارا بمنع الفتيان الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة، من استخدام الإنترنت ليلاً على هواتفهم الذكية، على أن يصبح الوقت اليومي الذي يقضونه على الشبكة محدوداً، بموجب قانون جديد لمكافحة إدمان الإنترنت. وينص القانون، الذي يُفترض أن يدخل حيز التنفيذ في 2 سبتمبر، بعد جلسة استشارية عامة تنظيمية، على منع أي شخص يقل عن 18 سنة من استخدام الإنترنت عبر أي جهاز محمول بين الساعة العاشرة مساءً والسادسة صباحاً. ولتنفيذ ذلك، سيكون كل شخص ملزما بتنزيل تطبيق على الهاتف الذي يستخدمه، يمنع القاصرين من الدخول على الإنترنت بعد الساعة المحددة، ويسمح فقط لمَن تتراوح أعمارهم بين 16 و17 سنة باستخدام الإنترنت ساعتين، و40 دقيقة فقط للأطفال دون الثامنة. وهذه القواعد الجديدة، التي اقترحتها إدارة الفضاء الإلكتروني الصينية، سيتم تنفيذها من خلال وسائل تقنية تعد بين أكثر الإجراءات صرامة في العالم. ويمكن للآباء إيقاف تشغيل هذه الميزات إذا رغبوا في ذلك. وقالت إدارة الفضاء الإلكتروني الصينية، إن هذه الإجراءات الجديدة تتيح إيجاد بيئة إنترنت آمنة وصحية للقصّر، في أعقاب إجراءات أخرى اتخذتها السلطات الصينية خلال السنوات الأخيرة للحد من استخدام القصّر للإنترنت. ومنذ عام 2021، قللت الصين من الوقت الذي يمكن للأطفال أن يقضوه يومياً وهم يلعبون عبر الإنترنت. كما جمّدت الموافقة على ألعاب فيديو جديدة لتسعة أشهر، ما أثر بالسلب على شركات تكنولوجية كثيرة أبرزها «تنسنت».

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول دولة في العالم تمنع الأشخاص الأقل من 18 سنة من دخول الإنترنت ليلا وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دولة عربية ضمن أكثر 10 دول استهلاكا للحوم الدجاج في العالم

شمسان بوست / متابعات:

كشف تقرير جديد لأحد المواقع المهتمة بالإحصاءات عن أكثر الدول استهلاكا للحوم الدجاج في العالم، لعام 2024، وكان من ضمنها دولة عربية.
يعتبر الدجاج أحد أنواع اللحوم الأكثر شعبية على وجه الأرض، وهو مصدر رائع للبروتين وأقل تكلفة بشكل ملحوظ عند مقارنته بأنواع أخرى من اللحوم، مثل لحم البقر والمأكولات البحرية. لذلك، هناك الكثير من الناس الذين يأكلون لحم الدجاج بانتظام.

ويعد مرق الدجاج أيضًا مكونًا شائعًا في الحساء. لذلك، يحظى الدجاج بشعبية كبيرة في العالم، نظرا لفوائده الكبيرة وأسعاره الرخيصة.
وكشف تقرير لموقع “وورلد بوبيليش ريفيو” الأمريكي عن أكثر الدول استهلاكا للحوم الدجاج في العالم، لعام 2024.

أكثر 10 دول استهلاكا للحوم الدجاج في العالم لعام 2024:
1.الصين (24,436) طنا
2.الولايات المتحدة (18,111) طنا
3.البرازيل (10,131) أطنان
4.روسيا (4,953) أطنان
5.المكسيك (4,950) أطنان
6.الهند (4,946) أطنان
7.إندونيسيا (4,077) أطنان
8.اليابان (3,458) أطنان
9.مصر (2,642) طن
10.بريطانيا (2,397) طن

ويعتبر الدجاج المصدر الرئيسي للبيض، ويوفر لحم الدجاج مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية مثل فيتامين “ب3″ و”ب6″ و”ب12” والسيلينيوم والزنك والنحاس، وهذه العناصر تساعد في تعزيز إنتاج الطاقة وتحسين وظائف الدماغ والجهاز العصبي.

لذلك يعتبر مشروع تربية الدواجن من أهم المشاريع التي أصبحت تشهد إقبالًا كبيرًا من جانب المستثمرين، نظرًا للربحية الكبيرة التي من الممكن أن تحققها، كما أنه من المشروعات الأكثر راحة وسهولة.

مقالات مشابهة

  • ‏كتابات في زمن الطوفان: حكاية المقاتل الفلسطيني الذي أدهش العالم
  • منتجات جزائرية تمنع من دخول السوق الأوروبية وهذه الأسباب
  • إسرائيل تمنع دخول نحو 70% من المواد اللازمة لتنقية المياه بغزة
  • إيران تفاجئ العالم وتكشف معلومات جديدة عن الصاروخ اليمني الذي استهدف “تل أبيب”
  • مقرر أممي: "إسرائيل" تمنع دخول نحو 70% من المواد اللازمة لتنقية المياه بغزة
  • فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهير من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟
  • الأشخاص الذي يعانون من التوتر أكثر عرضه للإصابة بالسرطان
  • الإمارات تعزز مكانتها العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • دولة عربية ضمن أكثر 10 دول استهلاكا للحوم الدجاج في العالم
  • الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات