سيارات، مواصفات سيارة فيسكر Ocean منافسة ID.5 وموستانج E الكهربائية صور،أعلنت شركة فيسكر الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية ، عن سياراتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مواصفات سيارة فيسكر Ocean منافسة ID.5 وموستانج E الكهربائية- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مواصفات سيارة فيسكر Ocean منافسة ID.5 وموستانج E...

أعلنت شركة فيسكر الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية ، عن سياراتها الجديدة فيسكر Ocean، وتنتمي السيارة الكهربائية الجديدة من فيسكر الي فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتم صناعة سيارة فيسكر Ocean لتنافس كلا من سيارة فورد Mustang Mach-E، و فولكس فاجن ID.5 .

سيارة فيسكر Ocean  الكهربائية الـ SUV الجديدة فيسكر Ocean  الكهربائية الـ SUV الجديدة - محرك Ocean  الـ SUV

تستمد سيارة فيسكر Ocean  الكهربائية الـ SUV  الجديدة قوتها من محرك ينتج قوة 202 كيلووات، أي ما يعادل 275 حصان، وتعمل بقوة الدفع الأمامي.

سيارة فيسكر Ocean  الكهربائية الـ SUV الجديدة

بالنسبة الي سيارة فيسكر Ocean  الكهربائية الـ SUV ذات الدفع الرباعي فتحصل علي قوتها من محركين ينتجوا قوة 415 كيلووات، أي ما يعادل 564 حصان .

سيارة فيسكر Ocean  الكهربائية الـ SUV الجديدة

تحتوي Ocean  الكهربائية الـ SUV  الجديدة علي بطارية سعة 106 كيلووات/ساعة، وتتسارع من الثبات وصولا الي سرعة 100 كم/ساعه في مدة قدرها 3.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى الي 205 كم/ساعة، وبالتالي يمكن لسيارة Ocean  الكهربائية أن تقوم بقطع مسافة تصل الي 707 كم/ساعة بالشحنة الواحدة، وذلك قبل الحاجة لإعادة شحنها مرة أخري .

- مواصفات  فيسكر Ocean مقصورة سيارة فيسكر Ocean  الكهربائية الـ SUV الجديدة

تقدم سيارة فيسكر Ocean  الكهربائية الـ SUV بطول 4.77 متر ، وتمتلك 5 مقاعد للركاب، بالإضافة الي انه تم صناعة المقصورة الداخلية بخامات مستدامة ، وشاشة تعمل باللمس XL قابلة للتحرك في عدة اتجاهات .

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواصفات سيارة فيسكر Ocean منافسة ID.5 وموستانج E الكهربائية- صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من أفضل السيارات اليابانية في السوق المصري.. مواصفات وأسعار سيارة سوبارو فورستر 2024

سيارة سوبارو فورستر 2024.. تعد سيارة سوبارو فورستر 2024، اليابانية من أكثر السيارات في الآونة الأخيرة مبيعًا في الأسواق، لما تتميز به من إمكانيات عالية الجودة وتجهيزات داخلية على أعلى مستوى، لذلك يرغب العديد من الأشخاص في معرفة سعر السيارة في السوق المصري ومواصفتها.

وتستعرض «الأسبوع» في التقرير التالي، لقرائها كافة التفاصيل المتعلقة بـ سيارة سوبارو فورستر 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــــــــا.

سوبارو فورسترسيارة سوبارو فورستر 2024

تنتمي سيارة سوبارو فورستر 2024، إلى الطرازات الرياضية SUV، التي تعد من أشهر السيارات اليابانية المتوفرة في الفترة الأخيرة بالسوق المصري.

سوبارو فورستر الجديدةسعر سيارة سوبارو فورستر 2024

وتعد سيارة سوبارو فورستر 2024، من أغلى السيارات اليابانية المتواجدة حاليًا في السوق المصري، ووفقًا لآخر تحديث من قبل وكيل علامة سوبار في مصر، فقد بلغ سعر السيارة نحو 2 مليون و599 ألف جنيه بالسوق المصري.

سوبارو فورستر 2024 في مصرمواصفات سوبارو فورستر 2024

وتطرح سيارة سوبارو فورستر 2024 في السوق المصري بنظام الدفع الكلي للعجلات، وهي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 2000 سي سي، وبقوة 154 حصان، وعزم دوران 197 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة CVT.

وتحتوي على كماليات مميزة ومنها مكيف هواء، وخاصية فتح وغلق السيارة دون مفتاح، وحساسات مصابيح أمامية، وقفل مركزي للأبواب، وخاصية طي المقاعد الخلفية، ومرآه ذاتية التعتيم، ومصابيح ضباب أمامية، ومرايا ضم كهربائية، بالإضافة إلى نظام ترفيهي مكون من بلوتوث، وراديو، وخاصية التحكم في الراديو من عجلة القيادة، وشاشة وسائط تعمل باللمس مقاس 8 بوصة.

اقرأ أيضاًسيارة بايك X55 موديل 2025.. الأسعار والمواصفات

سعر ومواصفات سيارة تويوتا لاند برادو 2024 الجديدة

سيارة الـ 7 راكب.. مواصفات كيا كارنفال العائلية موديل 2025

مقالات مشابهة

  • من أفضل السيارات اليابانية في السوق المصري.. مواصفات وأسعار سيارة سوبارو فورستر 2024
  • أسعار ومواصفات أسرع سيارة كهربائية في العالم
  • سيارة الـ 7 راكب.. مواصفات كيا كارنفال العائلية موديل 2025
  • تنتمي لـ فئة الـ SUV.. مواصفات أودي Q7 موديل 2024 الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة كيا سول الجديدة 2025
  • شركة بي واي دي الصينية توقع اتفاقا لإنشاء مصنع سيارات كهربائية بتركيا
  • مواصفات وسعر السيارة بيجو 508 New 2024 Peugeot
  • قبل طرحها.. تعرف على مواصفات لاند روفر ديفندر اوكتا 2025
  • تعرف على مواصفات «كي جي ام توريس» موديل 2024 العائلية الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة الكيا K5 ستاندر 2024 .. فيديو