شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فاغنر تتحرك نحو الجناح الشرقي للناتو بولندا تحذر، أكد رئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي، اليوم الخميس، أن .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فاغنر تتحرك نحو الجناح الشرقي للناتو.. بولندا تحذر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فاغنر تتحرك نحو الجناح الشرقي للناتو.. بولندا تحذر

أكد رئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي، اليوم الخميس، أن قوات مجموعة فاغنر العسكرية الروسية الخاصة تتحرك بالقرب من الجناح الشرقي لدول حلف شمال الأطلسي لزعزعة استقرارها.

أتى هذا بعدما أعلنت بولندا، الثلاثاء، أنها ستدفع بقوات إلى حدودها الشرقية بعدما اتهمت بيلاروسيا، أقرب حليف لروسيا، بانتهاك مجالها الجوي بطائرات هليكوبتر عسكرية.

انتهاك الحدود

وأضافت أنها أبلغت حلف الناتو بانتهاك الحدود، كما استدعت القائم بالأعمال في سفارة روسيا البيضاء لتقديم تفسير.

تدريب في بيلاروسيا

وفي وقت سابق، عاود رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو استخدام وجود مجموعة فاغنر قرب حدود بولندا، العضو بحلف شمال الأطلسي، مادة للسخرية، وقال إن على وارسو أن تشكره لأنه أوقفهم وسيطر عليهم.

وانتقل عدد غير معلوم من مقاتلي فاغنر، التي شنت تمرداً قصير الأجل في روسيا في يونيو، إلى بيلاروسيا وبدأوا في تدريب جيشها ما دفع بولندا لنقل قوات يزيد قوامها عن 1000 قرب الحدود.

66.249.65.196



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فاغنر تتحرك نحو الجناح الشرقي للناتو.. بولندا تحذر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

أعلن روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن قائمة اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم لمواجهتي بولندا واسكتلندا في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية.

سيتواجه منتخب البرتغال مع نظيره البولندي يوم السبت الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، على أن يلتقي مع منتخب اسكتلندا يوم الثلاثاء الموافق 15 من نفس الشهر.

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا

تضمنت القائمة اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يواصل التألق على الساحة الدولية. كما شهدت القائمة أيضًا استدعاء جواو كانسيلو، لاعب الهلال السعودي، مما يعكس تنوع الخيارات المتاحة أمام المدرب.

حراسة المرمى:

ديوجو كوستا (بورتو)ريكاردو فيلهو (فارانزي)روي سيلفا (ريال بيتيس) قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025

خط الدفاع:

روبن دياز (مانشستر سيتي)أنطونيو سيلفا (بنفيكا)ريناتو فيجا (تشيلسي)جونزالو إيناسيو (سبورتنج لشبونة)تياجو سانتوس (ليل)جواو كانسيلو (الهلال)ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)نونو مينديز (باريس سان جيرمان)نيلسون سيميدو (ولفرهامبتون)

خط الوسط:

جواو بالينيا (بايرن ميونخ)جواو نيفيز (باريس سان جيرمان)فيتينيا (باريس سان جيرمان)برونو فرنانديز (مانشستر يونايتد)بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي)روبن نيفيز (الهلال السعودي)أوتافيو (النصر)سامو كوستا (مايوركا)جواو فيليكس (تشيلسي)

خط الهجوم:

ترينكاو (سبورتنج لشبونة)رافائيل لياو (ميلان)بيدرو نيتو (تشيلسي)كريستيانو رونالدو (النصر)ديوجو جوتا (ليفربول)فرانسيسكو كونسيساو (يوفنتوس)

مقالات مشابهة

  • دول تتحرك لإجلاء رعاياها من لبنان
  • مجموعة فاغنر تعلن وفاة أسير روسي في مالي ومتمردو الطوارق ينفون ذلك
  • قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • مساعد مدرب بولندا السابق: لا أجد تدخين تشيزني مثيراً للقلق
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • القوى اللبنانية تتحرك لإنهاء "الشغور الرئاسي"