اعتمدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 للدور الأول والمهنية والمكفوفين والصم وضعاف السمع، بحضور محمد رمضان مدير مديرية التربية والتعليم.

اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في دمياط

وأوضحت محافظة دمياط، في بيان لها، اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو، أنه تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 نحو 31912 طالبا وطالبة، حضر 31377 طالبا وطالبة، ونجح منهم 266936 طالبا وطالبة بمعدل نجاح بلغ 85.

8%.

الشهادة الإعدادية  إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في دمياط

وتقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية للقسم المهني 532 طالبا وطالبة حضر 503 طلاب وطالبة ونجح 439 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 87.2%، وجاءت نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين والصم وضعاف السمع 100%.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2024، من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي ثم اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2024.

3- تحديد محافظة الاسكندرية.

4- تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.

5- الضغط على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2024.

"رابط النتيجة".. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في دمياط الترم الثاني من هـنـــا بوابة الفجر URL.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2024 برقم الجلوس فقــط توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الثانياللغة العربية: 40 درجةاللغة الإنجليزية: 30 درجةالدراسات الاجتماعية: 20 درجةالرياضيات: 30 درجةالعلوم: 20 درجةالمجموع الكلي: 140 درجة

المواد التي لا تضاف للمجموع

التربية الدينية: 40 درجةالتربية الفنية: 20 درجةالحاسب الآلي: 20 درجة

نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط
وتقدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بأصدق التهانى للطلاب الأوائل، معربة عن أصدق أمنياتها لهم بدوام التوفيق والسداد. 

وحرصت على التواصل تليفونيًا مع الطالبة مي محمد الجيوشي بمدرسة منارة بدر الخاصة بإدارة فارسكور التعليمية الحاصلة على المركز الأول، والطالب عمر تامر النحاس بمدرسة اللغات الرسمية بإدارة دمياط التعليمية الحاصل على المركز الثاني، والطالبة نورسين أحمد دره بمدرسة جنة الأطفال الخاصة بإدارة دمياط الحاصلة على المركز الثالث، وقدمت التهنئة لهم لتفوقهم داعيةً الله أن يحفظهم، كما أعربت عن خالص أمنياتها لهم بدوام التوفيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهادة الاعدادية نتيجة الشهاده الاعدادية الشهادة الإعدادية 2024 محافظة دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة دمياط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 نتیجة الصف الثالث الإعدادی نتیجة الشهادة الإعدادیة الشهادة الإعدادیة 2024 طالبا وطالبة برقم الجلوس فی دمیاط

إقرأ أيضاً:

لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن

بالتزامن مع إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات، يتزايد اهتمام الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة الرابط الإلكتروني لتقديم طلبات الالتحاق بالصف الأول الثانوي لعام 2024 عبر الإنترنت. 

وقد أوضحت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة جميع تفاصيل التقديم والشروط والأوراق المطلوبة. جاء ذلك بعد أن اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الحد الأدنى لمجموع القبول في الثانوية العامة ليكون 232 درجة كحد أدنى.

سجل الآن.. لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكترونيلينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية لكم في السطور القادمة، الأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2024/2025، وذلك بعدما قامت بتحديده وزارة التربية والتعليم في مصر والتعليم الفني.

لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة عن بدء استقبال طلبات الالتحاق بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024/2025، ويمكن التقديم من خلال الرابط التالي: من هنا.

الأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الثانوي

سيتقدم الطلاب الحاصلون على الشهادة الإعدادية للالتحاق بمدارس الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2025 من خلال رابط التقديم المخصص. يوضح الرابط كيفية الدخول واستخدامه بالخطوات اللازمة، بالإضافة إلى بعض الأوراق المطلوبة.

وسيتم التقديم للصف الأول الثانوي لعام 2024 إلكترونيًا في جميع المحافظات، للطلاب الراغبين في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام، ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحاصلين على الشهادة الإعدادية الوصول إلى رابط التقديم للصف الأول الثانوي بعد الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة في محافظاتهم.

ويجب على الطالب التأكد من حصوله على الحد الأدنى المطلوب للالتحاق بالتعليم الثانوي العام، وسيحتاج إلى تقديم مجموعة من الأوراق اللازمة التي يجب أن تكون متاحة عند التقديم، تتمثل في الآتي:

أصل من شهادة النجاح في الشهادة الإعدادية.3 صور من شهادة النجاح الإعدادية.شهادة الميلاد الأصل وكذلك ثلاث صور لها.صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر الأب والأم4 من الصور الشخصية للطالبشهادة صحية للطالب تثبت صحتهملف تقديم الطالب بالثانوية العامة سيحتوي على: (طلب الالتحاق - ملف متابعة الطالب - 1 طابع تعليمي - 2 طابع مهن تعليمية - 1 تنمية موارد).

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • طلاب الشهادة الأساسية الراسبون في مادة أو مادتين: إليكم موعد الدور التكميلي
  • الإعلان عن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بمناطق الحوثيين بنسبة نجاح 88.10 %
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • وزارة التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 88.10 بالمئة