كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، اليوم، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة.

موعد زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 

تحتفل الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ، يوم الخميس المقبل، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة.

 قصة حب جميله عوض وأحمد حافظ

 

تحتفل الفنانة جميلة عوض، اليوم بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.

أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

 اخر أعمال جميله عوض في الدراما

 

وكان اخر اعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

آخر أعمال النجمة جميلة عوض في السينما

 

وكان آخر أعمال النجمة جميلة عوض فى السينما هو فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم، ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جميلة عوض و المونتير أحمد حافظ المونتير أحمد حافظ الفنانة جميلة عوض جميلة عوض المونتیر أحمد حافظ الفنانة جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

أعلنت الفنانة نجوى كرم، عن زواجها رسميًا من رجل الأعمال عمر الدهماني، خلال حفلها الأخير الذي أحيته مساء أمس السبت، في بوخارست برومانيا، والذي يعد آخر حفلات جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia».

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم

عمر الدهماني، هو رجل أعمال إماراتي، يبلغ عمره 43 عاما، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «عمر سالم الدهماني»، من بينها شركة «Moments» للإنتاج الفني، والتي تكون الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم في رومانيا.

نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني

تزوج عمر الدهماني، وانفصل مرتين، ولديه ولدين، وفي عام 2017 تعرف على نجوى كرم، وعاشا قصة حب دامت لـ 4 سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميا.

أول ظهور لـ عمر الدهماني ونجوى كرم

شارك الإعلامي اللبناني نيشان، خلال الأيام الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، مقطع فيديو يجمع نجوى كرم وزوجها عمر الدهماني، لأول مرة، ذلك قبل ظهورها على مسرح أوبرهاوزن بألمانيا، لإحياء أولى حفلات جولتها العالمية

عُمر و نجوى????#نجوى_كرم pic.twitter.com/e3UYjaNVXM

— نيشان (@Neshan) June 22, 2024

وحرص الجمهور على التفاعل على مقطع الفيديو بالتعليقات الإيجابية، مؤكدين أن كلا منهما يبدو مناسباَ للاَخر.

آخر أعمال نجوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، وقدمت خلاله 7 أغاني، وحرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنها: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاًعلى المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها

نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري

نجوى كرم تشارك أبرز اللقطات من حفلها بألمانيا

مقالات مشابهة

  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • عقد قران ابنة أحمد عسيري على رعد الحبيري دون حفل زفاف.. فيديو
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس