أبدى الشيخ أحمد بن راشد، رئيس نادي الوصل، سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الإماراتي لكرة القدم، وذلك بعد غياب طويل عن الفوز باللقب منذ عام 2007.

واحتفل الوصل بلقب الدوري أمس الأحد، بعد أن اختتم موسمه بالفوز على النصر 2/صفر، ليضيف لقب الدوري بعدما كان قد توج بلقب كأس رئيس الدولة في 17 أيار / مايو الماضي على حساب النصر أيضا برباعية نظيفة.

وأنهى الوصل موسم الدوري الإماراتي في المركز الأول برصيد 67 نقطة، بفارق تسع نقاط عن شباب الأهلي صاحب المركز الثاني.

وأكد بن راشد أن فوز الوصل بالثنائية المحلية جاء ليعكس العمل الجاد الذي قامت به إدارة النادي، وتوفيرها للأجواء المناسبة من أجل تحقيق النجاح.

وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة أنباء الإمارات (وام): "هذا الإنجاز ليس مجرد عودة لمنصات التتويج فحسب، بل شهادة على العمل الجاد والروح الرياضية التي تميز بها الوصل، وأود أن أعبر عن شكري للاعبين على أدائهم المتميز طوال الموسم، وللجهاز الفني على كفاءته العالية، ولمجلس الإدارة على متابعته الدائمة".

وتابع رئيس الوصل أن الفريق قدم موسما سيظل محفورا في ذاكرة الكرة الإماراتية، وذلك بعد عودته لمنصات التتويج بعد غياب 17 عاما.

وأوضح:"يمثل هذا الإنجاز بداية لمرحلة جديدة من النجاحات، ونحن على ثقة بأن نادي الوصل سيحافظ على هذا المستوى المتميز، وسيواصل تحقيق المزيد من البطولات المحلية والإقليمية والعالمية التي تليق باسمه وتاريخه العريق".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإماراتي الوصل الشيخ أحمد بن راشد

إقرأ أيضاً:

اجتماع جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك لحسم موقفه من الدوري

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة ودي اليوم الثلاثاء، داخل مقر القلعة البيضاء من أجل مناقشة موقف فريق الكرة الأول من استكمال مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الجلسة لن تكون رسمية ولكن سيتم اتخاذ القرار النهائي بخصوص موقف الفريق من مواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم السبت المقبل.

وكان نادي الزمالك قد أعلن أمس الإثنين عن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي بسبب ظروف قهرية.

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

الزمالك أولاً

مقالات مشابهة

  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • نادي دبي الإماراتي يتراجع عن التعاقد مع حمدالله
  • محمد بن راشد: قصة نجاح الإمارات نتاج منظومة تنموية فريدة وشاملة
  • الرحيل خلال أيام.. عرض جديد يهدد بقاء بيرسي تاو في الأهلي
  • جائزة «الإبداع الرياضي» تُنظم «المختبر الأول»
  • محمد بن راشد: الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهِمة
  • محمد بن راشد يلتقي أعيان البلاد ورجال الأعمال والمستثمرين
  • اجتماع جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك لحسم موقفه من الدوري
  • منصور بن محمد يهنئ أحمد بن محمد بتوليه رئاسة نادي دبي لسباقات الهجن
  • منصور بن محمد يهنئ أحمد بن محمد لتوليه رئاسة نادي دبي لسباقات الهجن