صحافة العرب:
2024-10-05@02:47:36 GMT

ألميدا على منصة التتويج بعد «سباق عصيب»

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ألميدا على منصة التتويج بعد «سباق عصيب»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ألميدا على منصة التتويج بعد سباق عصيب، أبوظبي الاتحاد أظهر جاو ألميدا دراج فريق الإمارات ، أداءً قوياً، حيث حصل على المركز الثالث في المرحلة 5 في طواف بولندا من سترالين إلى أبوله .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألميدا على منصة التتويج بعد «سباق عصيب»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألميدا على منصة التتويج بعد «سباق عصيب»

أبوظبي (الاتحاد)أظهر جاو ألميدا دراج فريق الإمارات، أداءً قوياً، حيث حصل على المركز الثالث في المرحلة 5 في طواف بولندا من سترالين إلى أبوله (199.1 كم).وقد وصلت مجموعة صغيرة من حوالي 30 دراجاً إلى الطريق الصاعد قبل خط النهاية الذي كان معرقلاً بسبب حادث تصادم، الأمر الذي أدى إلى سقوط العديد من الدراجين وأخر رافال ماجكا وبراندون ماكنولتي، لكنهما لم يتعرضا إلى أي إصابات، وفاز فان دن بيرغ (إي إف التعليمي) بسباق اليوم واحتل فين فيشر -بلاك المركز الخامس.كما يحتل ألميدا الآن المركز الثاني في التصنيف العام، ويفصله 12 ثانية عن ماتيج موهوريك (فريق البحرين فيكتوريوس) قبل سباق الزمن الفردي نهار الغد.يذكر أن فريق الإمارات يحتل الصدارة في تصنيف الفرق قبل خوض المرحلة 6 في كاتوفيتشي (16.6كم).ويقول ألميدا في تصريح له: "في الظروف العادية، يجب أن أبلي أداءً حسنًا نهار الغد في سباق الزمن. دعونا نرى ما إذا كان بإمكاني أكسب بعض الوقت على موهوريك. سأحاول أن أبذل قصارى جهدي وأستمد أفضل قوتي. سيكون سباقاً قوياُ للغاية لأنه قصير ويتضمن الكثير من المنعطفات، لذا سيكون سباقاً صعباً».

نتائج المرحلة 5:1- ماريجن فان دن بيرج (إي اف التعليمي) 4 ساعات 51 دقيقة 27 ثانية2- ماتيج موهوريك (فريق البحرين فيكتوريوس) نفس التوقيت3- جاو ألميدا (فريق الإمارات) نفس التوقيت

التصنيف العام بعد المرحلة 51- ماتيج موهوريك (فريق البحرين فيكتوريوس) 22:29:322-جاو ألميدا (فريق الإمارات) +123- رافال ماجكا (فريق الإمارات) +14

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ألميدا على منصة التتويج بعد «سباق عصيب» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق الإمارات

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ"البريميير ليغ"

أكد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إنزو ماريسكا، أن فريقه ليس في مقدوره منافسة مانشستر سيتي وآرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم البداية القوية هذا الموسم.

أظهر ماريسكا قوة فريقه الكبيرة من حيث ما يمتلكه من بدلاء من خلال الدفع بتشكيل كاملة مختلفة، في المباراة التي فاز بها 4-2 على جنت البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي، ولكن، بعد مرور ثلاثة أشهر من توليه مسؤولية تدريب تشيلسي، استبعد ماريسكا إمكانية تحدي فريقه للفريقين المتصدرين للترتيب، والفوز باللقب الأول منذ عام 2017.

وقال: "لا أعتقد حقاً أن بإمكاننا التنافس مع مانشستر سيتي وآرسنال، أعتقد هذا حقاً، لأننا لسنا جاهزين".

برباعية.. تشيلسي يقسو على جينت - موقع 24حقق نادي تشيلسي الإنجليزي انتصاراً كبيراً على جينت البلجيكي 4-2، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المؤتمر الأوروبي.

وأضاف: "السبب وراء ذلك، هو أن مانشستر سيتي يعمل مع مدربه منذ 9 أعوام، وآرسنال منذ 5 أعوام، إذا أردت أن تنافس على بطولات مهمة، فبالتالي ستحتاج للوقت".

وأردف :" أنا أدرب تشيلسي منذ ثلاثة أشهر، هناك فارق ضخم، مقتنع تماما أنه ليس بإمكاننا أن ننافس مع هذا النادي".

وأوضح: "الهدف هو أن نواصل التحسن، وأن نقترب منهم ببطء، ولكننا لسنا جاهزين لهذا في هذه اللحظة".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ "البريميير ليج"
  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء
  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ"البريميير ليغ"
  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء.. أبرز الإنجازات المرتقبة
  • عقد على دخول الإمارات سباق استكشاف الفضاء… وإطلاق ” MBZ-SAT ” أبرز الإنجازات المرتقبة
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • «دراجات الإمارات».. انتصار مزدوج وسط الأمطار في كرواتيا
  • «الاتحاد للماء» تكمل مرحلتها الأولى للتحول الرقمي
  • وزير الاقتصاد يفتتح منتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024
  • تأسيس فريق صقور الإمارات التطوعي