فن، موديل وراقصة لبنانية من هي داليدا خليل التي ظهرت في أحضان عمرو دياب؟،تصدرت النجمة اللبنانيةداليدا خليل، تريند محرك البحث الشهير جوجل ، في الساعات الماضية، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موديل وراقصة لبنانية.. من هي داليدا خليل التي ظهرت في أحضان عمرو دياب؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موديل وراقصة لبنانية.. من هي داليدا خليل التي ظهرت...

تصدرت النجمة اللبنانيةداليدا خليل، تريند محرك البحث الشهير جوجل، في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها مع الهضبة عمرو دياب، في إحدى القرى السياحية وبينهم أحضان وقبلات مما أثار الكثير من التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي داليدا خليل

داليدا خليل، ممثلة وراقصة لبنانية ولدت بلبنان في بلده صغيرة تعرف باسم مزرعة النهر عام 1988 لعائلة مسيحية، لديها 3 أشقاء، عملت في البداية كموديل وعلامة تجارية للعديد من الماركات العالمية، وجاءت شهرتها في الوطن العربي عام 2007.

داليدا خليل وعمرو دياب

قدمت داليدا أول دور لها في مسلسل لبناني يعرف باسم "فيفتي فيفتي"، في عام 2008، وشاركت في مسلسل «الطائر المكسور» عام 2009، وعاشت حالة من النشاط الفني وقدمت عملين «سعاد ونهاد» و«لأنه الحب».

داليدا خليل

وفي عام 2010 قدمت ثلاث أعمال هما مسلسل «ماتر ندي» ومسلسل «أجيال الجزء الأول»، مسلسل «دقة قلب»، وعام 2011 قدمت مسلسل ذكري، وعام 2012 قدمت مسلسل "أول مرة".

داليدا خليل

وفي عام 2013 جاءت شهرتها الحقيقية من خلال مسلسل «حلوة وكذابة»، مع النجم زياد برجي، وقدمت دور البطولة في مسلسل »العشق المجنون».

وتمتلك داليدا صوت جميل وكانت أول تجربة غناء لها عام 2009، حيث غنت تتر مسلسل "لأنه الحب" والأغنية تحمل اسم «شو اخد معكK، كما غنت تتر النهائة لمسلسل " اول مرة" عام 2012.

داليدا خليل

وشاركت داليدا خليل مؤخرا النجم زياد برجي، في أغنية باسم «انت حبيب القلب»، وأغنية أخرى مع المطرب زياد باسم "ما بقي تقلي عشقها"، وقدمت أغنية منفردة بعنوان «وردة وردة».

بسبب قُبلة وحضن.. هل ارتبط عمرو دياب باللبنانية داليدا خليل؟ (صور)

تصل لـ 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب ببورتو الساحل الشمالي

المطرب أبو: «عمرو دياب عبقري وتامر أذكى جيله وحماقي بموت فيه» (صور)

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موديل وراقصة لبنانية.. من هي داليدا خليل التي ظهرت في أحضان عمرو دياب؟ وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025

تعاقدت الفنانة غادة عادل علي مسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، تاليف خالد صلاح، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

موعد بدء تصوير مسلسل سيد الناس

 

من المقرر أن يبدأ عمرو سعد، تصوير مشاهده سيد الناس منتصف نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد. 

تعاون غادة عادل ومحمد سامي 

 

مسلسل "سيد الناس" يسجل التعاون الثاني الذي يجمع غادة عادل بالمخرج محمد سامي، بعدما قدمت معه عملًا واحدًا في السينما وهو فيلم "أهواك" عام 2015، حيث شاركت غادة في بطولته إلى جانب تامر حسني، محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار لايت.

تفاصيل مسلسل سيد الناس 

 

يشارك في بطولة مسلسل سيد الناس، عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

آخر أعمال غادة عادل

 

وكان اخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

وايضا قدمت مسلسل حالة خاصة، الذي ينتمي للأعمال الدرامية القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات، ومن بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على السباعي، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، وأدهم النحاس، والعمل تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار، ومن إنتاج طارق الجنايني.

كما شاركت في مسلسل "لانش بوكس" والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي ضخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)
  • عمرو دياب.. التفاصيل الكاملة لحفل الهضبة في الكويت
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • وفاء عامر وصبحي خليل يشاركان في الوداع الأخير لـ ناهد رشدي
  • كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»
  • ناهد رشدي تفارق الحياة عن عمر 68 عامًا.. توفيت في عيد ميلادها
  • لهذا السبب.. خالد الصاوي يتصدر تريند جوجل