المرأة والمنوعات، أول فحص بالموجات فوق الصوتية في العالم على أنثى نمر الثلج صور وفيديو،نجح ملجأ بريطاني في تعليم ليلى ، أنثى نمر الثلج، الخضوع لفحص الموجات فوق الصوتية عن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول فحص بالموجات فوق الصوتية في العالم على أنثى نمر الثلج.

. صور وفيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول فحص بالموجات فوق الصوتية في العالم على أنثى نمر...

نجح ملجأ بريطاني في تعليم "ليلى"، أنثى نمر الثلج، الخضوع لفحص الموجات فوق الصوتية عن طيب خاطر، يُعتقد أنه أول مكان في العالم يقوم بذلك وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

كشف الفحص أن ليلى كانت حاملاً، فى اثنين من الأشبال، مما سمح لفريق الحراسة ببدء الاستعدادات ودعمها في حملها الثالث بقيادة سيمون جاكمان.

يُظهر مقطع فيديو الفحص ليلى "تتناول وجبة خفيفة" وتستريح بسعادة على جانبها بينما ينزلق الطبيب البيطري بلطف جهاز الموجات فوق الصوتية عبر بطن سنو ليوبارد الحامل.

ساعدت الرابطة العميقة والثقة بين ليلى وسيمون، بعد أن نجحنا في العمل معها لعدة سنوات، في جعل حملها الأخير يسير بسلاسة.

بعد ظهر يوم السبت، الأول من يوليو 2023، التقطت كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في Big Cat Sanctuary ولادة رائعة ليس واحدًا بل اثنين من أشبال نمر الثلج الجميلة لوالديها ليلى وياركو.

صورة النمور الصغيرة

 

اثناء الفحص

الشبلين الملقبَّين بـ "سبوت" و "سترايب" على أنهما الشبل الأنثوي ، لديهما شريط طويل ينسدل على ظهرها وقد خضعوا للفحص الصحي الأول قبل أسبوع تقريبًا، وكشفوا أن ليلى أنجبت صبيًا وفتاة وزن الذكر 550 جرام والأنثى 660 غرام.

ستبقى الأشبال داخل عرينها مع والدتها ليلى لمدة شهرين تقريبًا وتتخذ خطواتها الأولى في الخارج بعد تلقيحها بالكامل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول فحص بالموجات فوق الصوتية في العالم على أنثى نمر الثلج.. صور وفيديو وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صور وفیدیو

إقرأ أيضاً:

عاجل- "متبيعوش الذهب عشان قيمته هتعلى"..ليلى عبد اللطيف تتنبأ بأسعار الذهب في مصر

"متبيعوش الذهب عشان قمته هتعلى"..ليلى عبد اللطيف تتنبأ بأسعار الذهب في مصر.. قالت خبيرة الأبراج اللبنانية، ليلى عبداللطيف، أنها تتوقع انخفاض محتمل في أسعار الذهب في مصر خلال الفترة القادمة، حيث تتوقع وصول سعر جرام الذهب إلى 3 آلاف جنيه مصري. ولكنها تُؤكد على أن هذا الانخفاض سيكون مؤقتًا، وسيتبعه ارتفاع ملحوظ ليصل سعر الجرام إلى 5 آلاف جنيه مصري على المدى الطويل.

وتُنصح عبداللطيف الراغبين في الاستثمار بشراء الذهب والفضة خلال الفترة الحالية، مؤكدة أن الاستثمار في هذين المعدنين يُصبح مجديًا على المدى الطويل. وتُشدد على أن "من يملك الذهب لا يبيعه، فسترتفع قيمته كثيرًا في المستقبل".

ليلى عبداللطيف  تحليل التوقعات

ويُشار إلى أن توقعات عبداللطيف مبنية على تحليلها الفلكي، وليس على بيانات اقتصادية أو مالية.

وتختلف توقعات أسعار الذهب بين المحللين الماليين، حيث يرى بعضهم أن الأسعار ستستمر في الارتفاع خلال الفترة القادمة، بينما يرى البعض الآخر احتمال حدوث انخفاض طفيف.

عوامل ارتفاع أسعار الذهب 

وتعتمد أسعار الذهب على العديد من العوامل، مثل:

سعر الفائدة: تؤدي ارتفاعات أسعار الفائدة إلى زيادة تكلفة حيازة الذهب، مما قد يؤدي إلى انخفاض الطلب عليه وسعره.التضخم: يُعد الذهب ملاذًا آمنًا ضد التضخم، حيث يُحافظ على قيمته الشرائية بمرور الوقت. لذلك، قد يؤدي ارتفاع التضخم إلى زيادة الطلب على الذهب وارتفاع سعره.الأوضاع الاقتصادية والجيوسياسية: تؤثر الأحداث العالمية، مثل الحروب والأزمات الاقتصادية، على الطلب على الذهب وسعره.


 

مقالات مشابهة

  • ظاهرة غريبة في سماء كركوك.. سلسلة ضوئية فضائية تثير الدهشة (صور وفيديو)
  • تهدئة الأعصاب وتسهيل عملية الهضم.. فوائد وطريقة عمل الليمون بالنعناع
  • 11 مصابا بسبب سلم كهربائي.. وفيديو يرصد ما حدث
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات
  • عاجل- "متبيعوش الذهب عشان قيمته هتعلى"..ليلى عبد اللطيف تتنبأ بأسعار الذهب في مصر
  • 4 أسباب وراء تراكم الثلج في الفريزر.. احذر طريقة التخزين الخاطئة
  • سعر الذهب.. قفزة صاروخية إلى أبراج ليلى عبد اللطيف «اعرف حيوصل كام؟
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة