تستعد الفنانة جميلة عوض للاحتفال بعقد قرانها مساء اليوم، على المونتير أحمد حافظ.

وسيشهد عقد قران جميلة عوض حضور العديد من نجوم الوسط الفني والغنائي.

الحب أقوى من فارق السن

أثبت الكثير من المشاهير أن الحب أقوى من فارق السن ومن بينهم الفنانة جميلة عوض التي وجدت في المونتير أحمد حافظ، شريكا لحياتها رغم أن فارق السن بينهما بلغ 9 سنوات، إذ يبلغ سن المونتير أحمد حافظ 42 عاما فهو من مواليد عام 1982 بينما يبلغ سن جميلة عوض 33 عاما حيث ولدت في 6 إبريل 1991.

ويعد المونتير أحمد حافظ، واحدا من أبرز المونتيرين على الساحة الفنية، حيث حقق عدة نجاحات مؤخراً فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

آخر أعمال جميلة عوض

تألقت الفنانة جميلة عوض في دراما رمضان 2024، من خلال المشاركة في مسلسل لانش بوكس، الذي حقق نجاح جماهيري كبير.

مسلسل لانش بوكس من بطولة الفنانة غادة عادل بالأضافة إلى عدد من نجوم الفن أبرزهم جميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع.

وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول 3 سيدات، شقيقتان وصديقتهما، تضطرهن الظروف للتورط في سرقة، مع اعتقادهن بأن الأمور ستتحسن، لكن المفاجأت السيئة تتوالى.

اقرأ أيضاًحفل joy awards.. جميلة عوض تظهر بـ«لوك» آمال ماهر (صور)

قبل طرح فيلم «بنقدر ظروفك».. أحمد الفيشاوي لـ محمود حافظ: عدوي اللدود

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جميلة عوض الفنانة جميلة عوض جميلة المونتير أحمد حافظ جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024

خضعت الفنانة  هنا الزاهد  لجلسة تصوير جديدة وشاركت متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

 نجحت هنا الزاهد في مواكبة أحدث صيحات الموضة بفساتين السهرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكورسية، صمم من التُل المزين بالدانتيل باللونين الأسود في البيج، مما عكس قوامها الرشيق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

 

هنا الزاهد

هنا الزاهد من مواليد 5 يناير 1994 ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

مسيرتها الفنية

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

حياتها الخاصة

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

 

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوجها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: "الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز."

 الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد  الفنانة  هنا الزاهد 

مقالات مشابهة

  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا