شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شوبير يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة النصر السعودي وهذا ما قاله عن رونالدو، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN – دعا الإعلامي المصري والحارس السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، أحمد شوبير، لاعبي الزمالك إلى الثقة بقدرتهم .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة النصر السعودي.

. وهذا ما قاله عن رونالدو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة النصر...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – دعا الإعلامي المصري والحارس السابق لمنتخب مصر والنادي الأهلي، أحمد شوبير، لاعبي الزمالك إلى الثقة بقدرتهم على تحقيق الفوز على النصر السعودي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في المواجهة التي ستُقام الخميس.

وقال شوبير في برنامجه التلفزيوني: "مينفعش كل شوية أسمع حالة الإحباط الموجودة وإنو لا شيء مستحيل... لا شيء مستحيل في إيه؟ ده انت كتف بكتف... الزمالك كتف بكتف مع نادي النصر"

وتابع الحارس المصري السابق: "يا عم رونالدو على دماغ أهلي من فوق... لكن ده رونالدو بتاع الـ39 سنة وماشي في الـ39 سنة مش رونالدو من 7 أو 8 سنين... ولو حتى إيه مفيش مشكلة بالنسبة لنا... عادي".

وأردف شوبير: "عندنا لعيبة بسم الله ما شاء الله في نادي الزمالك لعيبة محترمة ولعيبة كبيرة ولعيبة جيدة جدا جدا جدا... يا جماعة لازم تعرفوا اسم وقيمة نادي الزمالك".

وتابع: "نادي الزمالك نادي كبير واسم كبير وله هيبته وله قوته وله اسمه وليه تاريخو وبالتالي الزمالك نازل إن شاء الله عشان يكسب نادي النصر السعودي... ولازم الناس كلها يكون عندها ثقة"

ودعا شوبير لاعبي الزمالك إلى تجنب التوتر في المباراة والاعتراض على الحكم والثقة بالنفس والقدرة على تحمل المسؤولية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة النصر السعودي.. وهذا ما قاله عن رونالدو وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرص نادي النصر السعودي على تهنئة لاعبه الإسباني إيميرك لابورت، بعد بلوغ منتخب بلاده لنهائي كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024، المقامة في ألمانيا.

كان منتخب إسبانيا تغلّب على منتخب فرنسا بهدفين لواحد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "أليانز أرينا"، الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وكتب فريق "العالمي" عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا): "لابورت إلى المباراة النهائية، ألف مبروك لنجم النصر الإسباني الفوز والتأهل لنهائي أمم أوروبا".

كما هنأ حساب دوري "روشن" السعودي الثنائي الإسباني، ناتشو ولابورت، عقب تأهلهما برفقة زملائهما للمشهد الختامي من بطولة اليورو بنسختها الـ17.

كتب حساب دوري "روشن": "تهانينا، للاعبي المنتخب الإسباني ناتشو ولابورت بعد تأهل منتخب بلادهم إلى نهائي يورو 2024".

وكان ناتشو انضم لنادي القادسية السعودي في الآونة الأخيرة، قادمامن نادي ريال مدريد الإسباني.

إسبانياالسعوديةكأس أمم أوروبانادي النصر السعودينشر الثلاثاء، 09 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال في نادي الزمالك بشأن الأزمة المالية وضرورة التحرك الفوري
  • ديبالا على طاولة النصر السعودي بعرض مغري
  • محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال المنتمين لـ نادي الزمالك
  • محمد نور يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ..فيديو
  • الاتحاد يقطع الطريق على النصر في صفقة إيدرسون
  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • عاجل.. شوبير يوجه رسالة مفاجئة للجماهير بعد إقحام اسمه في قضية أحمد رفعت
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر