يدشن المركز الوطني للأرصاد، غدا الثلاثاء، أعماله التشغيلية في المشاعر المقدسة بمكة المكرمة استعداداً لموسم حج هذا العام 1445هـ.
وأعلن المشرف العام على أعمال الحج بالمركز، عبدالعزيز الحربي، أن الرئيس التنفيذي للمركز الدكتور أيمن بن سالم غلام سيشرف على التدشين ويعقد مؤتمراً صحفياً للكشف عن توقعات حالة الطقس وأبرز الظواهر الجوية المتوقعة خلال موسم الحج.


أخبار متعلقة رئيس "الشورى" يستعرض عدداً من الموضوعات مع سفير المملكة لدى سورياالفرق الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر تعيد النبض لحاج آسيوي في الحرم المكي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الأرصاد" يدشن أعماله التشغيلية بالمشاعر المقدسة استعدادً لموسم الحج
وأكد الحربي أن المركز الوطني للأرصاد يعمل بكل طاقاته لتوفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وتأمين سلامتهم من خلال التنبؤ الدقيق بحالة الطقس والظواهر الجوية المحتملة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري جدة المركز الوطني للأرصاد موسم الحج 1445 هـ العاصمة المقدسة

إقرأ أيضاً:

تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف

تشهد المتنزهات والحدائق في محافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية إقبالًا من المواطنين والمقيمين خلال إجازة فصل الصيف لهذا العام لقضاء أوقات ممتعة، مع أسرهم وعائلاتهم. ‏
ويقصد المواطنون والمقيمون هذه المتنزهات والحدائق لقضاء أوقات عائلية سعيدة، وممارسة رياضية المشي مع اعتدال الأجواء.
أخبار متعلقة اللواء الودعاني: حرس الحدود أسهم في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدرات4 عمليات مختلفة.. إحباط تهريب مواد مخدرة في جازانإحباط تهريب  321 كيلوجرامًا من القات المخدر في عسير وجازان  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف- واستهيئة الحدائق والمتنزهات‏وكثفت أمانة المنطقة ممثلة ببلدية محافظة طريف جهودها الميدانية لتهيئة أكثر من 15 حديقة ومتنزه قبل بدء الإجازة الصيفية، لاستقبال المواطنين والمقيمين.
وذلك من خلال صيانة المرافق العامة المتمثلة بصيانة ألعاب الأطفال، وصيانة دورات المياه ونحوها، وزودت هذه الحدائق بوسائل ترفيه وألعاب منوعة تناسب جميع الأعمار.

مقالات مشابهة

  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • تزامنا مع إجازة الصيف.. إقبال على حدائق ومتنزهات طريف
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • الهيئة الجيولوجية: هزة حائل ناتجة عن إجهادات تكتونية وحركة بركانية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات
  • بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديد
  • النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي