صحافة العرب:
2024-07-09@12:06:14 GMT

ما حقيقة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ما حقيقة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ما حقيقة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل، السومرية نيوز دولياتتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات متعلقة بالزوجين هاري وميغان ماركل، تحدثت عن تهديدات تحاصر مستقبلهما كزوجين بعدما .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما حقيقة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما حقيقة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل
السومرية نيوز- دولياتتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات متعلقة بالزوجين هاري وميغان ماركل، تحدثت عن تهديدات تحاصر مستقبلهما كزوجين بعدما تردد أن هناك خلافات وتوترات قائمة بينهما في الوقت الحالي. وفي التفاصيل ظهرا الزوجان في الفيديو وهما يتبادلان الابتسامات خلال جلوسهما جنبا إلى جنب، حيث بدت الأمور بينهما على ما يرام خلال تحدثهما أمام الكاميرا، وذلك في أول ظهور علني لهما منذ عدة أسابيع.

وشوهد الزوجان وهما يجلسان سويا في حديقة منزلهما المشمسة بمنطقة مونتيسيتو وهما يقدمان التهنئة عبر الهاتف للفائزين بمنح خاصة في مجال التكنولوجيا.

[embedded content]

ورغم كل ما قيل بخصوص وجود مشاكل بينهما في الوقت الراهن، فإن الزوجين قد ظهرا بنفسية جيدة وانسجام ملموس في ذلك الفيديو الذي استمر لمدة دقيقتين و40 ثانية وتم بثه يوم أمس.

وتابعت الصحيفة بنقلها عن مصادر قولها إن الزوجين، اللذين سبق أن أقاما زفافهما عام 2018، صارا يشعران بضيق متزايد نتيجة لكثرة الشائعات والتكهنات التي تطال حياتهما الخاصة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما حقيقة انفصال الأمير هاري وميغان ماركل وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

التربية تتحدث عن نتائج السادس إعدادي والدورين الثاني والثالث

السومرية نيوز – محليات
أوضحت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، بشأن اعلان نتائج السادس إعدادي والدورين الثاني والثالث.
وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد في تصريح نقلته الصحيفة الرسمية وتابعته السومرية نيوز، ان "مراكز الفحص والتدقيق مستمرة والحديث لازال مبكراً بشأن إعلان نتائج السادس الإعدادي"، مشيرا الى ان "الامتحانات الوزارية هذا العام كانت الأكثر انتظاماً وانسيابية والأقل مشكلات".   وأضاف "سنحدد قريباً مواعيد الدور الثاني"، لافتا الى ان "نظام الإعادة للسادس اعدادي ليس قراراً جديداً وهو معمول به منذ سنوات".   وذكر ان "الوزارة راعت ظروف الطلبة واعطت تسهيلات لجميع المراحل"، لافتا الى انه "لا يوجد دور ثالث لهذا العام".   وبين ان "️هناك ضغوطات عديدة تمارس على الوزارة مع كل مرحلة وكل نهاية امتحانات وعام دراسي".

مقالات مشابهة

  • أكثر من 51 ألفا يؤدون الامتحان التنافسي للقبول في الدراسات العليا
  • 8 شركات سفر توصد أبوابها في ثلاث مناطق ببغداد
  • التربية تتحدث عن نتائج السادس إعدادي والدورين الثاني والثالث
  • ميغان ماركل تشعر أنّها “تحت الحصار”.. وكاتب ملكي: خلافها مع الأمير هاري يتزايد
  • الانواء الجوية تنشر تقريراً حول موجة الحر المقبلة
  • اول رد برلماني على الاجراءات الكويتية تجاه مجالس العزاء والمآتم الحسينية
  • حقيقة رسالة متداولة تفيد عزم السلطات الإيرانية اختيار خليفة لخامنئي
  • الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد
  • 4 عوامل رئيسية.. مجلس بغداد يدخل على خط انقطاع المياه عن مناطق العاصمة
  • يمتلك شهادة المتوسطة.. اعتقال منتحل صفة طبيب تجميل في بغداد