حددت محكمة جنايات شمال القاهرة، جلسة 29 يونيو الجاري، للنظر في أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا.

جريمة قتل جواهرجي بولاق أبو العلا

جريمة مفجعة شهدتها منطقة بولاق أبو العلا تحديدًا في شارع درب نصر المتفرع من الشارع الجديد، وأصبحت حديث الساعة، راح ضحيتها الخواجة حسني الخناجري، بعد تنفيذ شاب أربعيني خطته المُحكمة لقتله قبل وقوع الحادث الأليم بعدة أيام.

مكث المتهم يراقب محل مشغولات ذهبية لعدة أيام حتى يجمع أكبر قدر من المعلومات التي تتيح له اقتحام المحل وسرقته دون الوقوع في قبضة الأمن.

ويوم الحادث، انتقل المتهم إلى محل جواهرجي بولاق أبو العلا التابع للخواجه حسني الخناجري، ودلف إلى المحل وجلس مع الضحية وعامل بمحل الذهب، وظل المتهم يقلب في المشغولات الذهبية، وطلب أكثر من تشكيلة وأوزان مختلفة وسط محاولات منه لإخفاء غرضه الرئيسي في سلب كل تلك المشغولات الذهبية «كنز علي بابا».

اعترافات المتهم بـ قتل جواهرجي أبو العلا

وأدلى المتهم بـ قتل جواهرجي بولاق أبو العلا الخواجه حسني الخناجري، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وأقر أنه: «دخلت اشتري دهب علشان أشوف كام واحد موجود في المحل وخرجت بعدها علطول.. ».

جواهرجي حسني الخواجه

كما أقر المتهم بـ قتل جواهرجي بولاق أبو العلا الخواجة حسني الخناجري، «سيبته ومشيت بعد ما شوفت كل حاجة وبعدها رجعت له تاني وطلبت من العامل يروح يشتري علبة سجائر.. ».

واستكمل: «أول ما خرج قومت ضربت الجواهرجي كذا ضربة بسرعة بالسكينة.. وحطيت الذهب كله في الشنطة وكسرت الفاترينة وأخذت كل اللي أقدر عليه وجريت.. ».

وتتبع فريق من رجال المباحث، أماكن هروب واختباء المتهم في واقعة قتل جواهرجي بولاق أبو العلا الخواجه حسني الخناجري.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم بـ قتل جواهرجي بولاق أبو العلا الخواجه حسني الخناجري داخل محل الذهب في منطقة بولاق أبو العلا.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال شقيقة المتهم بـ قتل جواهرجي بولاق أبو العلا والتي أوضحت: «أخويا جالى البيت وأداني دبلة وخاتم وقالي أنا عايزك تبيعي الحاجات دي بسرعة.. وبالفعل بيعتهم وخدت تمنهم وبعدها اتقبض عليه.. ».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًلـ 23 يونيو.. تأجيل محاكمة أحد المتهمين في قضية «الجوكر»

«خافت من شقيقها».. التحقيقات تكشف سر انتحار طالبة المرج بإلقاء نفسها من الطابق الثامن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع بولاق بولاق أبو العلا بولاق ابو العلا جواهرجي بولاق جواهرجي بولاق أبو العلا جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري حسني الخناجري جواهرجي بولاق أبو العلا حوادث حوادث الأسبوع محاكمة محكمة مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا مقتل جواهرجي شهير حسنی الخناجری

إقرأ أيضاً:

غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور

تنظر المحكمة الاقتصادية، غدا السبت ، أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق،وذلك  بتهمة نشر الفسق والفجور.

 غدًا..  أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور

وقررت نيابة الهرم إحالة البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب وحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأمرت النيابة بفحص مقاطع الفيديو المضبوطة والخاصة بالبلوجر بعد تفريغها من قبل الأجهزة المعنية، كما أمرت باستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة، 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها

تفاصيل  إطلاق عاطل لـ كلب شرس على متسول وتسبب في وفاته بالجيزة 

كما كشفت التحقيقات، تفاصيل مثيرة  في واقعة إقدام عاطل على إطلاق كلب "جيرمن" شرس على متسول، وتسبب في عقره ووفاته متأثرا بإصابته في محافظة الجيزة.

وكشفت التحقيقات أن المتوفي يمارس أعمال التسول في الشارع، وأنه تشاجر مع عاطل أطلق عليه كلب "جيرمن" شرس ملكه، مما تسبب في إصابته، وتوفي بعد 12 يوما متأثرا بإصابته.

 ونجحت قوات الأمن بمديرية امن الجيزة ،  في القبض علي المتهم، وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال أحد الأشخاص في عقده الخامس مصابا بعقر كلب.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من المحكمة بشأن المتهم بقتل «جواهرجي بولاق أبو العلا»
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي بولاق لـ28 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • دماء على الذهب.. محاكمة المتهم بقتل جوهرجي بولاق ابو العلا
  • حرضت على الفسق والفجور.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي ببولاق أبو العلا
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور