تابع اليوم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قاعات التدريب بمدرسة ام المؤمنين الثانوية بنات بإدارة غرب طنطا التعليمية.

 واطمأن على انتظام سير التدريب، وتوافروسائل الشرح والايضاح لدي السادة المدربين وكذلك توافر الأدوات والخامات لتنفيذ استراتيجيات التدريس التفاعلية المختلفة، ومنها استيراتيجيه اللعب وتوظيفها في منهج 2.

0، استيراتيجية سرد القصص وتطبيقها بمنهج 2.0، استيراتيجية أداء الأدوار، المفهوم والاهمية والوظيفة وتطبيقاتها في نافذة القيم والاخلاق،  استيراتيجية الكتابة في الهواء ودورها في دعم مهارات الكتابة بإستخدام استراتيجيات التدريس  ( التدريس القائم علي اللعب ).


الجدير بالذكر أن عدد المستهدفين من التدريب 2412 معلمة وموجه رياض اطفال داخل 80 قاعة تم تجهيزها لاستقبال المتدربات ممثلة في جميع الادارات التعليمية علي مستوى المديرية
وتوجه حسن، بالشكر للدكتورة مرفت فايد مدير ادارة التدريب بالمديرية، والاستاذة ثناء الحبال،  مدير ادارة رياض الاطفال بالمديرية وجميع السادة القائمين والمشرفين علي تنفيذ التدريب

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل تعليم الغربية مدرسة ام المؤمنين ضمان الجودة

إقرأ أيضاً:

في استجابة سريعة.. محافظ قنا يرفع كثافة فصول رياض الأطفال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في استجابة سريعة لمطالب أولياء الأمور، قرر اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، رفع كثافة فصول رياض الأطفال بنسبة 10% بجميع المدارس " رسمي – رسمي للغات " والمدارس المتميزة للغات على أن تقبل من قوائم الانتظار طبقا لقواعد القبول المنظمة ، وبما لا يخالف نص القانون في المادة السابعة رقم 139لسنة 1981م ، وذلك خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025 .

وقال محافظ قنا، أنه تمت الموافقة علي زيادة عدد الأطفال من 45 إلى 50 طفل بالفصل الدراسي بالمدارس الرسمية ومن 40 إلى 45 طفل بالفصل الدراسي بالرسمية للغات ، وزيادة عدد الأطفال من 29 إلى 36 طفل بالفصل الدراسي بالمدارس المتميزة لغات .

وأضاف "الداودي"، أن القرار جاء نظرًا للإقبال الشديد من أولياء الأمور، وكثرة الطلبات المقدمة بقوائم الانتظار في الفئة العمرية من 4 إلى 6 سنوات، وإيمانا منه بدور رياض الأطفال الذى يُعد أولى خطوات تعليم الطفل لتطوير مهاراته وتكوين شخصيته وتنمية قدراته في التعبير عن نفسه.

مقالات مشابهة

  • قدر الأمة ومصيرها يبدأ من الفصل الدراسي طموحات ما بعد الحرب – الجزء (24)
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2024
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • وكيل زراعة الغربية يتابع العمل بالادارات
  • آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • اليوم.. آخر موعد للتقديم في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي
  • محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال بنسبة 10%
  • في استجابه سريعة لأولياء الأمور.. محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال
  • في استجابة سريعة.. محافظ قنا يرفع كثافة فصول رياض الأطفال