صحافة العرب:
2024-10-06@10:06:09 GMT

موقع 24 : هجمات جديدة بالمسيّرات على روسيا

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

موقع 24 : هجمات جديدة بالمسيّرات على روسيا

صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد هجمات جديدة بالمسيّرات على روسيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مسيرات أوكرانية أرشيف الخميس 3 أغسطس 2023 13 57مع ازدياد هجمات الطائرات المسيرة التي تستهدف .، والان مشاهدة التفاصيل.

هجمات جديدة بالمسيّرات على روسيا

مسيرات أوكرانية (أرشيف)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 13:57

مع ازدياد هجمات الطائرات المسيرة التي تستهدف موسكو، أعلنت روسيا مجدداً، اليوم الخميس، إسقاط 6 مسيّرات في منطقة كالوغا الواقعة على بعد أقل من 200 كيلومتر عن العاصمة.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية أنها أحبطت "هجوماً إرهابياً بالمسيّرات" في كالوغا، دون وقوع إصابات أو أضرار. وقالت الوزارة في بيان: "الليلة، تم إحباط محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي بواسطة طائرات مسيرة فوق أراضي مقاطعة كالوغا، حيث أسقطت أنظمة الدفاع الجوي 6 مسيرات".

كما قال حاكم المنطقة فياتشيسلاف شابشا على تليغرام "أُسقطت هذه الليلة 6 مسيّرات كانت تحاول عبور منطقة كالوغا بواسطة أنظمة الدفاع الجوي المضادة"، مشيراً إلى عدم تسجيل ضحايا.

#Russia has shot down seven #Ukrainian #drones as they traveled over #Kaluga Region, civilian and military officials report. #Kiev recently attempted two UAV attacks on the Russian capital.https://t.co/0Y6SiZYfn0

— TNT Radio (@tntradiolive) August 3, 2023

ومقاطعة كالوغا لديها حدود مع أراضي موسكو ومقاطعة موسكو، وكذلك مع مقاطعات بريانسك وأوريول وسمولينسك وتولا.

وكانت الدفاعات الروسية قد أحبطت هجوماً نفذه نظام كييف فجر  الأحد الماضي بواسطة 3 مسيرات على منشآت في موسكو.

157.55.39.253



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هجمات جديدة بالمسيّرات على روسيا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسيرات تضامنية مع غزة في ذكرى اندلاع الحرب

خرج آلاف المتظاهرين إلى الشوارع في عدة مدن رئيسية حول العالم، السبت، للمطالبة بوقف إراقة الدماء في قطاع غزة، مع اقتراب حلول الذكرى السنوية الأولى للصراع في الجيب الساحلي، واتساع نطاقه في المنطقة.

وشارك حوالي 40 ألف متظاهر في مسيرة في وسط لندن، وتجمع آلاف آخرون في باريس وروما ومانيلا وكيب تاون.
واندلعت أحدث حرب في القطاع بعدما هاجم مسلحون تقودهم حركة حماس جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي. وأسفر الهجوم عن مقتل 1200 شخص واحتجاز 250 رهينة، وفقاً لإحصاءات إسرائيلية.
وقتل الهجوم الإسرائيلي اللاحق على غزة ما يقرب من 42 ألف فلسطيني، وفقاً لوزارة الصحة في القطاع، فضلاً عن تشريد كل السكان تقريباً، والبالغ عددهم 2.3 مليون نسمة.

ماكرون يطالب بحظر السلاح على إسرائيل في غزة - موقع 24دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، السبت، إلى الكفّ عن تسليم الأسلحة لإسرائيل للقتال في غزة، معتبراً أن الأولوية هي للحلّ السياسي للحرب المستمرة منذ عام بين الدولة العبرية وحركة حماس.

وقالت المتظاهرة أجنيز كوري في لندن "للأسف ورغم حسن نوايانا، لا تعبأ الحكومة الإسرائيلية بشيء وهي ماضية ومستمرة في أعمالها الوحشية في غزة، والآن في لبنان وفي اليمن، وربما أيضاً قد تحدث في إيران".
وأضافت "حكومتنا، حكومتنا البريطانية، للأسف توافق على ذلك، وتستمر في تزويد إسرائيل بالأسلحة".
وفي لندن، لوح مؤيدون لإسرائيل بأعلام خلال مرور محتجين مؤيدين للفلسطينيين. وقالت الشرطة إنها اعتقلت 15 شخصاً على هامش الاحتجاجات، ولم تحدد إلى أي فريق من المؤيدين ينتمي المعتقلون.
وفي روما، أطلقت الشرطة الغاز المسيل للدموع واستخدمت مدافع المياه بعد اندلاع اشتباكات. وتحدى نحو 6 آلاف محتج حظراً على تنظيم مسيرات في وسط المدينة قبيل ذكرى السابع من أكتوبر (تشرين الأول).
وفي برلين، اجتذب احتجاج نحو ألف مشارك حملوا أعلاماً فلسطينية وهتفوا "عام من الإبادة الجماعية"، وهو مصطلح تعارضه إسرائيل، وتقول إنها تدافع عن نفسها. وانتقد محتجون أيضاً ما قالوا إنه عنف الشرطة ضد المؤيدين للفلسطينيين في ألمانيا.
وشارك مؤيدون لإسرائيل أيضاً في برلين في احتجاج على تنامي معاداة السامية، واندلعت مناوشات بين الشرطة وأشخاص يعارضون احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين.
وعلى مدار العام المنصرم، أثار حجم القتل والدمار في غزة بعضاً من أكبر الاحتجاجات على مستوى العالم منذ سنوات في موجة من الغضب، قال مدافعون عن إسرائيل إنها خلقت مناخاً معادياً للسامية.

ارتفاع حصيلة الحرب على غزة إلى 41825 قتيلاً - موقع 24قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم السبت، إن حصيلة الضحايا في قطاع غزة، ارتفعت إلى 41825قتيلاً، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحماس، منذ نحو عام.

وفي باريس، قال المتظاهر اللبناني الفرنسي حسام حسين: "نخشى اندلاع حرب إقليمية، لأن هناك توترات مع إيران في الوقت الراهن، وربما مع العراق واليمن".
وأضاف "نحن بحاجة حقاً إلى وقف الحرب، لأنه لا يمكن تحمل وطأتها بعد الآن".
وفي حين يقول حلفاء إسرائيل مثل الولايات المتحدة إنهم يؤيدون حقها في الدفاع عن نفسها، تواجه إسرائيل تنديدات دولية واسعة النطاق بسبب أفعالها في غزة، والآن بسبب قصفها للبنان.
ورفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الانتقادات، وقال إن طريقة حكومته في إدارة الحرب تهدف لمنع تكرار الهجوم الذي شنته حماس قبل عام تقريباً.
وفشلت الدبلوماسية الدولية التي تقودها الولايات المتحدة حتى الآن في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة، فحماس تريد اتفاقاً ينهي الحرب بينما تقول إسرائيل إن القتال لن ينتهي إلا بالقضاء على الحركة الفلسطينية.
وفي مانيلا، اشتبك ناشطون مع شرطة مكافحة الشغب بعد منعهم من تنظيم مظاهرة أمام السفارة الأمريكية في العاصمة الفلبينية، احتجاجاً على دعم الولايات المتحدة لإسرائيل بالأسلحة.

مقالات مشابهة

  • مسيرات تضامنية مع غزة في ذكرى اندلاع الحرب
  • مسيرات جديدة في بريطانيا تضامنا مع غزة.. أكبرها في لندن (شاهد)
  • روسيا تحرر بلدة جديدة في شرق أوكرانيا
  • روسيا.. اختبار طريقة جديدة في علاج ورم بروستاتا الحميد
  • إلى أعلى مستوى..ارتفاع حوادث الكراهية ضد المسلمين في بريطانيا
  • روسيا وأوكرانيا تتبادلان القصف بالمسيّرات
  • حفل لرباعي كونسرفتوار موسكو بأوبرا دمنهور.. الليلة
  • العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا
  • موقع أمريكي: تل أبيب تدرس توجيه ضربة ضد الحوثيين ردا على هجمات إيران (ترجمة خاصة)
  • موسكو تخرج عائلات دبلوماسييها من لبنان