الفن واهله، الليلة فرقة كفر الزيات للموسيقى العربية بمسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى،يستضيف مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى،  اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس في الساعة الثامنة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الليلة.. فرقة كفر الزيات للموسيقى العربية بمسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الليلة.. فرقة كفر الزيات للموسيقى العربية بمسرح 23...

يستضيف مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى،  اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس في الساعة الثامنة مساءا،  فرقة كفر الزيات للموسيقى العربية ضمن برنامج " ثقافتنا في اجازتنا " تحت رعاية الهيئة العامة لقصورالثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

أبرز فقرات فرقة كفر الزيات للموسيقى العربية 

ومن المقرر أن تقدم الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو الفنان طارق شعبان باقة منوعة من الأغاني لكبار المطربين في مصر، والوطن العربي  منها الانشاد الديني للمنشد أحمد الحصري، و"جبار "للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ،  "بتونس بيك، ولعبة الأيام" للفنانة وردة الجزائرية "كل ما اشتاق إليها " للفنان راغب علامة والعديد من الاغاني المتنوعة، بالإضافة إلى  فقرة من العزف المنفرد لاغاني كوكب الشرق  ام كلثوم علي آلة الجيتار.

ليالي فنية وثقافية بمسرح 23 يوليو 

يذكر أن واصل مسرح ٢٣يوليو بمدينة المحلة الكبرى لياليه الفنية والثقافية ،وذلك ضمن احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني. 

بدء الحفل  بعزف السلام الوطنى حيث اشار المخرج عبد الرحمن المصري  لدور ثورة ٢٣يوليو  بالثقافة،حيث أنشأت الثورة الهيئة العامة لقصور الثقافة وقصور الثقافة والمراكز الثقافية لتحقيق توزيع ديموقراطي للثقافة، ومن أبرز إنجازاتها الثقافية إنشاء أكاديمية تضم المعاهد العليا للمسرح والسينما والنقد والباليه والاوبرا والموسيقى والفنون الشعبية،كما سمحت بإنتاج أفلام من قصص الأدب المصري الأصيل بعد أن كانت تعتمد على الاقتباس من القصص والأفلام الأجنبية. 

ومن جانبه أكد الشاعر أحمد عيد بأن الأسرة هي المؤسسة التربوية الأولى المسؤولة عن تنشئة الأفراد على احترام القيم واحترام الأنظمة الإجتماعية ومعايير السلوك والحفاظ على حقوق الآخرين ونبذ السلوكيات الخاطئة.

فرقة كوال أطفال بمسرح ٢٣ يوليو 

كما قدمت فرقة كوال أطفال مسرح ٢٣ يوليو عرضا فنيا مميزا بقيادة المايسترو حسام الشريف  بتقديم باقة متنوعة من الأغاني الجماعيه الوطنية وصولوهات اغانى الأطفال  المختلفة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. فرقة كفر الزيات للموسيقى العربية بمسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرى وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد منافذ بيع السلع الغذائية بالمحلة

اختتم اللواء أشرف الجندي جولته الموسعة بمدينة المحلة الكبرى، بمتابعة منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، والتي يأتي تنفيذها وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

واطمئن المحافظ خلال الجولة على توافر جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين، وخاصة السلع الاستراتيجية من الزيوت والسكر والأرز والألبان وتنوع السلع وتوافر جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مناسبة لجميع الفئات موجها بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولا بأول، لضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع المعروضة ومنع الممارسات الاحتكارية .

وحرص المحافظ على الحوار مع المواطنين للتأكد من جودة مستوى السلع والخدمة المقدمة لهم والاستماع إلى شكاوي واراء المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن بالمحافظة تقوم بحملات يومية مكثفة على الاسواق والمخابز بكافة انحاء المحافظة بهدف ضمان توافر السلع بمختلف أنواعها بكميات كافية وبأسعار مناسبة، ولضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومحاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار وحماية المواطنين من الأغذية الفاسدة لتحقيق رضا المواطنين في مراكز وقرى المحافظة.

واكد اللواء اشرف الجندي اتخاذ إجراءات قانونية رادعة ضد كل من تسول له نفسه بالتلاعب بأسعار السلع او الغش وبيع اغذية فاسدة و التهاون بأرواح المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة ورئيس الأوبرا يطلقان النسخة 32 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء
  • محافظ الغربية يتفقد منافذ بيع السلع الغذائية بالمحلة
  • تفاصيل الالتحاق بجامعة السلام في كفر الزيات.. مؤشرات أولية وخطوات التقديم
  • “ناصف” يشهد تدشين مركز تنمية المواهب بمسرح 23 يوليو بالمحلة
  • «قصور الثقافة» تدشن مركز تنمية المواهب بمسرح 23 يوليو في المحلة الكبرى
  • احتفالية فنية مع تدشين مركز تنمية المواهب بمسرح 23 يوليو بالمحلة
  • مصرع عامل بمصنع طوب إثر سقوطه داخل بئر مازوت بالمحلة
  • وزير الري يتفقد حالة المياه بترعة بحر سيف ومحطة دميا بكفر الزيات
  • وفد المحلة ينظم ندوة بعنوان "الأمن القومى العربى خط أحمر"
  • الإثنين القادم.. إحياء ذكرى ميلاد الفنانة نجاة الصغيرة على مسرح 23 يوليو بالمحلة