ترفيه، حمزة نمرة يلامس قلوب معجبيه بـ رياح الحياة قصة تجاوز علاقات مسمومة،تاريخ النشر 03 آب أغسطس 2023 09 41 حمزة نمرةدائمًا ما يفاجئ .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حمزة نمرة يلامس قلوب معجبيه بـ"رياح الحياة".. قصة تجاوز علاقات مسمومة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حمزة نمرة يلامس قلوب معجبيه بـ"رياح الحياة".. قصة...
تاريخ النشر: 03 آب / أغسطس 2023 - 09:41 حمزة نمرة

دائمًا ما يفاجئ الفنان المصري حمزة نمرة معجبيه ومحبيه بأغانيه التي تلامس قلوبهم، وتتحدث عن قصصهم وما يمرون به في حياتهم، وأغنيته الجديدة "رياح الحياة" خير دليل على ذلك.

حمزة نمرة يطرح أغنية "رياح الحياة"

طرح نمرة الأغنية الرابعة من ألبومه الغنائي عبر قناة "يوتيوب"، تطرق فيها للحديث عن تجاوز العلاقات الفاشلة وما بعدها، مُشيرًا إلى أن قصتها استوحيت من قصة رفيق له دخل في علاقة عاطفية سامة استمر فيها لسنوات طويلة، إلَّا أنها في نهاية المطاف انهارت، ليبتدأ من نقطة البداية.

ولفت إلى أنه انبهر من الطريقة التي تجاوز فيها صديقه تجربته الصعبة التي خلقت صدمة كبيرة في حياته، مُشيرًا إلى أن العديد يعيش ذات القصة.

كلمات أغنية "رياح الحياة"

وجاء في كلمات الأغنية: "تهبي يا رياح الحياة ديماً بما لا أشتهيه.. واللي السنين مقدماه غير اللي قلت نفسي فيه.. يلاقي قلبي فين دواه واللي أذاه أقرب ما ليه، ده جرح ببعلّم! وصعب تسكن الألام واخرج من اللي فات سليم.. وصعب لمّا اروح انام.. ما افضلش اراجع القديم، طلع مُكلّف العلام، وخدت درس في الصميم، ولسه بتعلّم.. ركز يا قلبي في اللي جاي، وألف شكر للي باع".

أكثر أغنية لامست قلبه

وأوضح نمرة في لقاء له أن الأغنية تعد الأقرب له من أغاني الألبوم، فكلماتها لامسته وخلقت تأثيرًا داخله، إذ قالت: "من أقرب أغاني الألبوم لقلبي، وكلماتها لمستني وأثرت في، وقررت أن أغنيها دفعة واحدة بدون "كوبليه كورس"، وهي أغنية حقيقية جدا في معانيها ومشاعرها المختلطة".

ويُشار إلى أن الأغنية من ألحان حمزة نمرة، وكلمات الشاعر محمود فاروق، وتوزيع وميكساج كريم عبد الوهاب.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالأغنية، مُشيرين إلى أنها تعبر عنهم وواقعهم والقصص التي مروا بها في حياتهم، فكتبت إحداهن: "هو ده الفن فقط ❤❤❤ده الفن المصرى الصحيح ده الابداع والشغل الي يعيش شكرا للجميع غنوه للعمر ".

وأضاف آخر: "عزيزى المبدع الجميل...هذه الأغنية تختلف تماما عن كل ما أبدعته فى السابق...لا أستطيع أن أصف شعورى بدقة عندما إستمعت إليها...هل تعرفنى؟ هل تعرف قصصى مع الحياه؟ لقد وصفت ما مررت به بكل دقة...أغنية رائعة للحد الأقصى على الرغم من أنك  أوجعتنى بشدة...فى إنتظار إبداعات جديدة عزيزى حمزة". 

كلمات دالة:حمزة نمرة

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمزة نمرة يلامس قلوب معجبيه بـ"رياح الحياة".. قصة تجاوز علاقات مسمومة وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریاح الحیاة إلى أن

إقرأ أيضاً:

حمزة لـ”الليبيين”: القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير فكونوا سنداً لهما

أكد الناشط الحقوقي الليبي أحمد حمزة، أن القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير ، داعيا الليبيين إلى أن يكونوا سنداً لهما.

وقال حمزة، في منشور عبر حسابه على فيسبوك، إن “القضاء والنيابة العامة همّا الملاذ الأخير لكم في وطن تتقاسمه المليشيات وعصابات الجريمة والفساد فكونوا سنداً وعونا لهم”.

الوسومحمزة

مقالات مشابهة

  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • ‏⁧‫أحمد عطيف‬⁩: الشباب‬⁩ تجاوز المرحلة الخطرة .. فيديو
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • كيف غلظ القانون عقوبة بيع الأدوية المغشوشة ومنتهية الصلاحية؟
  • حمزة لـ”الليبيين”: القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير فكونوا سنداً لهما
  • الإنفاق الحكومي على الطاقة النظيفة يلامس تريليوني دولار