شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن خبير الأفاعي ياسين الصقور يكشف عبر سرايا أنواع الأفاعي السامة الموجودة في الأردن وطريقة التعامل معها، قال خبير الافاعي ياسين الصقور، ان الافاعي الاشد سمية في وادي خضرة بالاردن عبارة عن 7 انواع من الافاعي السامة اخطرها افعى فلسطين.واضاف الصقور في .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير الأفاعي ياسين الصقور يكشف عبر سرايا أنواع الأفاعي السامة الموجودة في الأردن وطريقة التعامل معها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير الأفاعي ياسين الصقور يكشف عبر سرايا أنواع...
قال خبير الافاعي ياسين الصقور، ان الافاعي الاشد سمية في وادي خضرة بالاردن عبارة عن 7 انواع من الافاعي السامة اخطرها افعى فلسطين.واضاف الصقور في لقاء مع سرايا، ان افعى...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير الأفاعي ياسين الصقور يكشف عبر سرايا أنواع الأفاعي السامة الموجودة في الأردن وطريقة التعامل معها وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير أمن معلومات يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، إن تطبيقات المراهنات أصبحت منتشرة، وبدأت في البداية كألعاب مقابل أموال تخيلية وليست حقيقية، وبعد ذلك يتم اقتراح تطبيقات المراهنات القائمة على القمار بشكل حقيقي.

وأضاف "حجاح" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن مواقع القمار تعطي للاعب في البداية بعض الاموال في البداية بما يوازي 30 دولارًا، وتُربح اللاعب في البداية لكي تشجعه على اللعب، ومن ثم يدخل اللاعب بصورة كبيرة في اللعب بأموال كبيرة، ويرى أنه يخسر أمواله، ويقوم بلعب بمبالغ أكبر في محاولة للتعويض. 

وأوضح أن مواجهة التطبيقات أو مواقع المراهنات بشكل أمني ليس حلاً، خاصة وأن غلق التطبيق سيؤدي إلى الظهور بأكثر من شكل، مشيرًا إلى أن التصدي لهذه التطبيقات أو المواقع يكون بالوعي بما يحدث على المواقع من اللعب في المعتقدات، وعقد شراكات مع مواقع التطبيقات للمطالبة بحذف مثل هذه التطبيقات.

 

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي يكشف عن مستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة.. فيديو
  • خبير سياسي يكشف موقف حزب الله من تعيين زعيم جديد (فيديو)
  • خبير تربوي يكشف لـ«الأسبوع» أسباب التنمر وطرق تعديل سلوكيات الأطفال
  • رقم كبير جداً.. ياسين يكشف عدد نازحي الجنوب حتى الآن!
  • خبير يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات
  • خبير أمن معلومات يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات
  • هل ينهار حزب الله بعد اغتيال حسن نصر الله؟.. خبير لبناني يكشف مستقبل التنظيم
  • كيف يؤثر اغتيال حسن نصر الله على مؤشر الدولار؟.. خبير مصرفي يكشف مفاجأة
  • خبير عسكري يمني يكشف: نصر الله بيع بثمن باهظ... فماذا عن الحوثي؟
  • فى اليوم العالمى للسياحة.. خبير آثار يكشف عن 6 مجمعات أديان بمصر