شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ميليشيا الحوثي تتاجر بأسطح المدارس الحكومية باسم معاناة المعلمين، تواصل ميليشيا الحوثي الإرهابية، تفعيل كل ما يمكن أن يدر دخلا لها في قطاع التعليم، مع حرصها بأن لا يعود بأي نفع على المعلمين. وانتشرت في الآونة .،بحسب ما نشر قناة اليمن اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميليشيا الحوثي تتاجر بأسطح المدارس الحكومية باسم معاناة المعلمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميليشيا الحوثي تتاجر بأسطح المدارس الحكومية باسم...
تواصل ميليشيا الحوثي الإرهابية، تفعيل كل ما يمكن أن يدر دخلا لها في قطاع التعليم، مع حرصها بأن لا يعود بأي نفع على المعلمين. وانتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة تأجير أسطح المدارس الحكومية في العاصمة المختطفة صنعاء، لملاك شركات الكهرباء الخاصة،

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميليشيا الحوثي تتاجر بأسطح المدارس الحكومية باسم معاناة المعلمين وتم نقلها من قناة اليمن اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشرف على إزالة التعديات استعدادًا لإنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر ببنها

شن، اليوم السبت، المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على حرم نهر النيل بنادي المعلمين ونادي الزراعين تمهيدا لاستكمال أعمال إنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر بطول 550.

وأجرى المحافظ جولة تفقدية لموقع نادي المعلمين ونادي الزراعيين على كورنيش النيل للإشراف على أعمال إزالة التعديات على حرم النيل، والتي تعد خطوة أساسية لبدء تنفيذ المرحلة الأخيرة من مشروع ممشى أهل مصر.

يهدف هذا المشروع الطموح إلى إنشاء ممشى عصري يمتد على طول كورنيش النيل، ليكون متنفسًا جديدًا لأهالي بنها ووجهة سياحية جاذبة.

ومن المتوقع أن يساهم الممشى في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمنطقة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

أكد المحافظ خلال الجولة على أهمية هذا المشروع، مشيرًا إلى أنه يأتي في إطار حرص الدولة على تطوير البنية التحتية وتحسين جودة الحياة للمواطنين وايجاد متنفس جديد لمواطني المحافظة مشددا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لتنفيذ المشروع، وتذليل أي عقبات قد تواجه العمل.

من جانبه، أكد المهندسون المشرفون على المشروع أن أعمال الإزالة تسير وفق الخطة الموضوعة، وأنهم يعملون على قدم وساق لإنهاء هذه المرحلة تمهيدًا لبدء أعمال البناء.

جاء ذلك بحضور كل من اللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

إزالة التعديات IMG-20240810-WA0005 IMG-20240810-WA0006 IMG-20240810-WA0003 IMG-20240810-WA0004 IMG-20240810-WA0002 IMG-20240810-WA0001 IMG-20240810-WA0000

مقالات مشابهة

  • لجنة المعلمين السودانيين تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في مفاوضات جنيف
  • محافظ القليوبية يشرف على إزالة التعديات استعدادًا لإنشاء المرحلة الأخيرة من ممشى أهل مصر ببنها
  • كثافة الطلاب وتعيين المعلمين.. الحكومة تكشف رؤية جديدة لمنظومة التعليم
  • إصابة تسعة مواطنين من عائلة واحدة إثر اعتداء لميليشيا “قسد” على بلدة البوليل بريف دير الزور
  • صحفي يمني يروي تفاصيل ليلة اعتقاله من ميليشيا الحوثي وبداية رحلة التعذيب والتغييب 8 سنوات
  • ”المدارس الأهلية تحت المجهر الحوثي: وداعاً للتواصل عبر واتساب!”
  • سخط شعبي من قرار سلطات حضرموت بفرض رسوم شهرية على طلاب المدارس
  • لتعزيز التنوع اللغوي.. مشروع لتدريس اللغة الصينية ببعض المدارس الحكومية
  • ميليشيا قسد الانفصالية تمنع دخول الطحين والمياه إلى مدينة الحسكة
  • ماذا تعرف عن حملتي «المعلمين والصحفيين» لوقف الحرب في السودان؟