كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن تفاصيل جديدة حول انتحار طالبة بالصف الأول الثانوي، بإلقاء نفسها من الطابق الثامن بأحد العقارات بمنطقة المرج، بمحافظة القاهرة، وتبين أن شقيق الفتاة تحصل على هاتفها المحمول لتأديبها، بعد مشاهدته صورة لها رفقة صديقها.

وأضافت التحقيقات، أن الطالبة احتجزت داخل غرفتها، لتقرر الانتحار عن طريق إلقاء نفسها من شرفة غرفتها، وقبل شروعها في تنفيذ خطتها تركت ورقة لأسرتها لتطالبهم بمسامحتها، وعزمها على التخلص من حياتها بالانتحار، قبل أن تلقي بنفسها من الطابق الثامن.

إخطارًا تلقاه اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بسقوط فتاة من علو بأحد العقارات نطاق القسم، على سيارة كانت متوقفة بالشارع مما تسبب في تهشم السيارة وإحداث تلفيات بها.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية، إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن طالبة بالصف الأول الثانوي، وتبلغ من العمر 16 سنة، وقعت مشاجرة قبل يومين بينها وشقيقها الأكبر، قررت معها الطالبة التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من الشقة سكنها بالطابق الثامن لتسقط جثة هامدة غارقة في دمائها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق والتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاًاندلاع حريق هائل في 5 منازل بأبوتشت في قنا

سقطت أثناء غسيل السجاد.. انتشال جثة فتاة غرقت في مياه ترعة هيكل بإدفو

طعنوه وأجهزوا عليه بالشوم والجنازير.. تأجيل محاكمة 5 متهمين بقتل جارهم بالشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تحقيقات النيابة العامة مديرية أمن القاهرة نفسها من

إقرأ أيضاً:

انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)

تصدر خبر انتحار البلوجر العراقية هديل عبد الرشيد الشهيرة بـ"أم اللول"، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، حيث زعم البعض إنه تم العثور على جثتها مشنوقة داخل الزنزانة التي تقضي بداخلها مدة عقوبتها بأحد سجون بغداد، وهي "المؤبد" بتهمة تجارة المخدرات.

مقتل اسيل طارق.. وفاة طفلة بالتعذيب الوحشي والكي يشعل ثورة غضب بين العرب (القصة كاملة) حقيقة انتحار أم اللول في السجن

سرعان ما نفى مصدر أمني أنباء وفاة البلوجر العراقية أم اللول، بعد شنق نفسها داخل الزنزانة، مؤكدًا أنها بخير وتتمتع بحالة صحة جيدة، حسبما أفاد موقع قناة "السومرية" المحلية.

أم اللول

وبالكشف عن سجل أم اللول، تبين إنه تم القبض عليها في 2023 بتهمة مخلة بالآداب العامة، بسبب تقديمها محتوى خادشا للحياء على مختلف منصات السوشيال ميديا وبالأخص تيك توك وسناب شات، فهي تمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة في العراق والدول العربية.

 

في الوقت نفسه، تم القبض على أم اللول في أبريل الماضي، بتهمة خدش الحياء ومخالفة العادات والتقاليد، وحكم عليها حينها بالحبس لمدة 4 شهور، لحين صدور حكم قضائي ضدها، حتى قضت المحكمة يوم الأربعاء الماضي بالسجن المؤبد لها بتهمة المشاركة مع عصابة إجرامية في تجارة المخدرات.

حقيقة وفاة البلوجر العراقية أم اللول

وكانت محكمة عراقية قد أصدرت قرارًا في مايو الماضي، بالسجن المؤبد للبلوجر العراقية أم اللول، عقب إدانتها بتهمة الاتجار في المخدرات، وذلك بعدما أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية العراقية، عن تفكيك شبكة خاصة بتجارة المخدرات، وكانت المتهمة من بينهم.

وبدورها، أصدرت المديرية العامة لشؤون المخدرات، التابعة لوزارة الداخلية العراقية بيانًا عاجلًا تضمن الآتي: "بقرار قضائي نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات عملية أمنية نوعية أسفرت عن تفكيك شبكة خاصة بالمتاجرة بالمواد المخدرة".

البلوجر العراقية أم اللول

وأضاف البيان: "تم رصد قيام المدعوة (هـ. خ. ع) الملقبة بـ(أم اللول) بنقل المواد المخدرة بقصد المتاجرة بها، وتم تشكيل فريق عمل مختص واعتقالها أصولياً وإحالتها إلى المحكمة المختصة، التي أصدرت بحقها حكماً بالسجن المؤبد بتهمة المتاجرة بالمواد المخدرة".

مقالات مشابهة

  • انتحار البلوجر أم اللول.. هل شنقت نفسها في السجن؟|مصدر أمني يحسم الحقيقة (تفاصيل)
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • أزمة نفسية تقود فتاة للقفز من الطابق الـ11 في الهرم
  • بعد حصول خطيبها على حكم من محكمة الجنايات.. فتاة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم
  • إصابة شابين في حادث إنقلاب دراجة نارية بطريق الفيوم القاهرة
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في سقوط فتاة من علو بالعجوزة
  • انتحار تلميذتين بتطوان ومرتيل ليلة الإعلان عن نتائج البكالوريا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • مصرع طالبة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة