ألمانيا ضد أوكرانيا.. يستعد منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، لمواجهة نظيره البوسنة والهرسك، وذلك استعدادًا لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» والتي تقام في ألمانيا خلال شهر يونيو الجاري، على الأراضي الألمانية.

ألمانيا ضد أوكرانيا وديًا اليوم استعدادًا لبطولة يورو 2024

يستضيف منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره أوكرانيا، مساء اليوم الإثنين، على ملعب «ماكس مورلوك» في أولى وديات «الماكينات الألمانية»، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» هذا العام.

ويقع المنتخب الألماني «المستضيف» ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تضم كل من منتخبات، «إسكتلندا - المجر - سويسرا»، وتُعد تلك المجموعة ليست بالصعبة على كتيبة ناجلسمان.

منتخب ألمانيا

بينما يقع منتخب أوكرانيا في المجموعة الخامسة بمنافسات يورو 2024 هذا العام، والتي تُعد مجموعة صعبة على المنتخب «الأصفر»، والتي تضم كل من منتخبات، «بلجيكا - رومانيا - سلوفاكيا»، ويسعى رفقاء زينشينكو لخوض مواجهة اليوم، أمام الألمان من أجل التحضير الجيد لتلك البطولة.

موعد مباراة ألمانيا ضد أوكرانيا وديًا اليوم استعدادًا لبطولة يورو 2024

وتقام مباراة ألمانيا ضد أوكرانيا، مساء اليوم الإثنين، وذلك استعدادًا لخوض بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» والتي تقام في ألمانيا خلال شهر يونيو الجاري، وذلك على أرضية ستاد «ماكس مورلوك».

منتخب ألمانيا

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد أوكرانيا اليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد أوكرانيا وديًا اليوم استعدادًا لبطولة يورو 2024

وتُنقل مباراة ألمانيا ضد أوكرانيا، استعدادًا لخوض بطولة يورو 2024، اليوم الإثنين، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق علي محمد علي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا أوكرانيا منتخب ألمانيا يورو 2024 كأس أمم أوروبا منتخب أوكرانيا ألمانيا منتخب بطولة يورو 2024 ألمانيا ضد أوكرانيا ألمانيا وأوكرانيا ألمانيا أمام أوكرانيا ألمانيا امام أوكرانيا أوكرانيا منتخب المانيا ضد اوكرانيا بطولة کأس أمم أوروبا منتخب ألمانیا الیوم الإثنین بطولة یورو 2024

إقرأ أيضاً:

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت

الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا  يورو 2024| يلا شوت، يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، حيث ستنطلق اليوم السبت اولي مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الامم الاوروبية والتي ستجمع بين منتخب المانيا والدنمارك اليوم، وذلك يعتبر منتخب ألمانيا أول المتأهلين إلى الدور الـ16 متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعهم من اللعب في 3 مباريات، حقق الفوز في مباراتين، وذلك في المباراة التي تجمع بين المنتخبين اليوم في اطار الدور ثمن النهائي، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة والتشكيل.
 

موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة

يتطلع الكثير من المحبين والمتابعين لكرة القدم لمعرفة موعد مباراة المانيا والدنمارك والقنوات الناقلة، وستقام المباراة اليوم السبت الموافق 29 من شهر يونيو الجاري وذلك في اولي مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سيجنال ايدونا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا والدنمارك

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وجاءت القنوات الناقلة للمباراة علي النحو التالي:

قناة بين سبورت ماكس HDتردد القناة: 11034القمر الصناعي: النايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: افقيجودة القناة: HDتشكيل المانيا المتوقع لمباراة الدنماركفي حراسة المرمى: مانويل نوير.في خط الدفاع: نيكو شلوتربيك – أنطوان روديجير – ماكسيميليان ميتلشتيت – كيميتش.في خط الوسط: توني كروس – أندريتش – إلكاي جوندوجان.في خط الهجوم: جمال موسيالا – كاي هافيرتز – فيرتز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا المقبلة في بطولة اليورو
  • ألمانيا إلى ربع نهائي يورو 2024 على حساب الدنمارك
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • يورو 2024.. ثنائي اليونايتد يقود تشكيل منتخب الدنمارك أمام ألمانيا
  • تشكيل مباراة ألمانيا والدنمارك الرسمي في كأس أمم أوروبا 2024
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • التشكيل المتوقع لقمة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • يورو 2024.. موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16